LD

بايرن ميونخ يسقط شالكه بثنائية

جلسنكيرشن/PNN- ضرب فريق بايرن ميونيخ مضيفه شالكه بهدفين متأخرين ضمنا له الفوز بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب “فيلتينس أرينا” بالجولة الثانية من الدوري الألماني.

وأحرز هدفي المباراة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والألماني جوشوا كيميتش في الدقيقتين 81، و92 على التوالي.

ووصل بايرن ميونيخ بالفوز الثاني على التوالي للنقطة السادسة، محافظاً على صدارة ترتيب جدول “البوندسليجا”.

وحافظ حارس البايرن مانويل نوير بعد هذا الفوز على سجله الخالي من الهزائم أمام شالكه، حيث لم يسبق لقائد المنتخب الألماني الخسارة أمام الفريق الأزرق منذ انضمامه للبافاري.

وشهدت المباراة الظهور الأول لصفقة الموسم بالنسبة للبافاريين “ريناتو سانشيز” الذي ظل في الملعب حتى استبدله المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الدقيقة 71.

وخاض النادي البافاري المواجهة كبروفة لبدء مشواره في المسابقة القارية العريقة دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى إلى التتويج بلقبها بعدما خرج من دور الأربعة في المواسم الثلاثة الأخيرة.

ويستضيف بايرن ميونيخ نظيره روستوف الروسي الثلاثاء المقبل ضمن المجموعة الرابعة التي تضمه إلى جانب ايندهوفن الهولندي، وأتلتيكو مدريد الاسباني الذي أطاح به من دور الأربعة الموسم الماضي، فيما يستعد شالكه لمواجهة مضيفه نيس الفرنسي الخميس المقبل ضمن مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.

مباريات السبت

ويلعب السبت باير ليفركوزن مع هامبورج، وفولفسبورج مع كولون، واينجلوشتات مع هرتا برلين، ودارمشتات مع اينتراخت فرانكفورت، وفرايبورج مع بوروسيا مونشنجلادباخ، ولايبزيج مع بوروسيا دورتموند، والأحد فيردر بريمن مع اوغسبورج، وماينز مع هوفنهايم.

Print Friendly