الشريط الاخباري

توقعات الابراج لليوم الاثنين

نشر بتاريخ: 12-09-2016 | منوعات
News Main Image

بيت لحم/PNN - جاءت توقعات الفليك والابراج لليوم الاثنين الموافق 12/9/2016 على النحو التالي:

برج الحمل اليوم الاثنين 12/9/2016

يوم غير مناسب لمن هم على مسافة من عائلاتهم. لكن من هم في قلبك هم على مقربة منك. أليس كذلك؟ في العمل، أنت نظامي ودقيق وواضح.

برج الثور اليوم الاثنين 12/9/2016

اذا كان برنامجك مثقلاً اليوم، فاستيقظ باكراً ونظّم أوقاتك حتى لا تقع في الفوضى والتأخير. في الحب، تشعر أن الحبيب يناديك وعليك أن تردّ عليه وتتجاوب معه.

برج الجوزاء اليوم الاثنين 12/9/2016

المالك لن يكون متوافراً اليوم مثلما تتمنى، لكن محبة الآخرين لك تعوّض هذا النقص والصحة جيدة، لكن انتبه من تقلبات طقس أيلول بخاصة في الجبل.

برج السرطان اليوم الاثنين 12/9/2016

اذا كنت عازباً، فالنجاح مع الجنس الآخر بانتظارك. أما اذا كنت مرتبطاً، فما عليك سوى تعميق العلاقة مع الشريك لأن كوكب فينوس سيغمرك بعطاءاته. الناحية المهنية تتطلب منك مزيداً من الاهتمام.

برج الاسد اليوم الاثنين 12/9/2016

الشمس شفيعة برجك موجودة في برج العذراء اي في برج غير صديق لك إلا أنها ستمدّك اليوم بالطاقة والحيوية والاندفاع في كل الاتجاهات التي يدلّك عليها الحظ. عطارد يعطيك الأفكار اللازمة للنجاح.

برج العذراء اليوم الاثنين 12/9/2016

لا تجد سبيلاً الا الاعتماد على أصدقائك، لكنهم لن يتمكنوا من مساعدتك مثلما تتمنى. وجود عطارد Mercure شفيع برجك في وضع ملائم سيبعث فيك الحيوية والنشاط والأمل.

برج الميزان اليوم الاثنين 12/9/2016

تشعر أنك اليوم تمرّ بامتحان وأن ثمة من يُراقب تحركاتك ليحكم عليك بالدعم أو الانتقاد. كوكب الزهرة شفيع برجك في وضع فلكي ملائم سيدعم علاقاتك الاجتماعية والعاطفية والانسانية.

برج العقرب اليوم الاثنين 12/9/2016

ستجد أنك منسجم مع نفسك، وأنك لا تناقض نفسك في أقوالك وأفعالك. تحلّ بالنضوج والحكمة كي تتمكن من العيش في جو من الانسجام والحب الدائم والثابت والمستقر.

برج القوس اليوم الاثنين 12/9/2016

القمر سيلعب على اعصابك لأنه موجود في برج غير صديق (العذراء). أصدقاؤك يبحثون عنك وأنت خارج السمع ومنهك بحل بعض القضايا المستعصية مهنياً وعاطفياً.

برج الجدي اليوم الاثنين 12/9/2016

كوكب موجود في الميزان أي في برج غير صديق لك، وهذا وضع فلكي غير ملائم لك، في العمل أو في الحب. استفد من الفرص المتاحة ولا تتردّد وحاور.

برج الدلو اليوم الاثنين 12/9/2016

تتمكن اليوم من اتخاذ القرارات المناسبة لأن القمر الذي يحرّك الخيال والاحساس لديك موجود في العذراء الذي يجعلك واقعياً ودقيقاً في المهنة والحب.

برج الحوت اليوم الاثنين 12/9/2016

الشمس موجودة في العذراء أيها الحوت، وهذا يجعلك دينامياً ونشيطاً ومستعداً لاتخاذ القرارات الضرورية لحسن إدارة أعمالك. في الحب أنت رومنسي وحالم تعيش على ذكرياتك القديمة.

شارك هذا الخبر!