57d86913149b8

برشلونة يصب جام غضبه في شباك سيلتك

برشلونة/PNN – دك فريق برشلونة الإسباني شباك ضيفه سيلتك الأسكتلندي بسباعية نظيفة مساء الثلاثاء، في افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل أهداف الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي “هاتريك” في الدقائق الثالثة، و27، و60 على التوالي، والبرازيلي نيمار بالدقيقة 50، وأندريس إنييستا في الدقيقة 59، ولويس سواريز “هدفان” بالدقيقتين 75، و88 على الترتيب.

وأضاع سيلتك ركلة جزاء في الدقيقة 24، سددها موسى ديمبلي وتصدى لها الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن

وبذلك ثأر برشلونة لهزيمته المفاجئة في الدوري أمام ألافيس بهدفين لهداف مطلع الأسبوع، فكان سيلتك الضحية.

وفي نفس المجموعة، تأجلت مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وذلك بسبب العواصف التي تضرب مدينة مانشستر.

وأكد مانشستر سيتي في بيان على حسابه في “تويتر” أن مباراة دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية.

وسقطت أمطار غزيرة في مانشستر، كما ظهر الرعد والبرق فوق ملعب الاتحاد الذي كان مقرراً أن يستضيف المباراة.

تعادل مثير

وتعادل باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه أرسنال الإنجليزي بهدف لمثله على ملعب “بارك دي برانس” في باريس ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وسجل الأوروجوياني إدينسون كافاني في الدقيقة الأولى هدف باريس سان جيرمان، والتشيلي أليكسيس سانشيز بالدقيقة 77 هدف أرسنال.

وفي ذات المجموعة، تعادل بازل السويسري مع لودوجوريتس رازجراد البلغاري بهدف لهدف.

فوز عريض

وفاز بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه روستوف الروسي بخماسية دون رد، في المجموعة الرابعة.

وسجّل البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، وتوماس مولر بالدقيقة 45، وجوشوا كيميش “هدفان” في الدقيقتين 53، و60 على التوالي، والإسباني خوان برنات بالدقيقة 90 أهداف البايرن.

وعاد أتليتكو مدريد الإسباني بانتصار ثمين من أرض بي أس في أيندهوفن بهدف دون رد، في نفس المجموعة، سجله ساؤول نيجويز في الدقيقة 43.

خسارة بيتية

وخسر دينامو كييف الأوكراني أمام نابولي الإيطالي بهدف لاثنين على الملعب الأولمبي في كييف، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وسجل دينيس هارماش في الدقيقة 26 هدف دينامو كيف، والبولندي أركاديوش ميليك بالدقيقتين 36، و45 هدفي نابولي.

وشهدت نفس المجموعة، تعادل بنفيكا البرتغالي على أرضه أمام بشيكتاش التركي بهدف لمثله، وتقدم بنفيكا بهدف الأرجنتيني كيرفي في الدقيقة 12، وعدّل البديل البرازيلي تاليسكا في الوقت القاتل وتحديداً بالدقيقة 93 لبشيكتاش.

Print Friendly