%d8%ad%d8%b8%d9%83-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%ac-6

توقعات الابراج لليوم الجمعة!!!

بيت لحم/PNN – جاءت توقعات الفلك والنجوم لليوم الجمعة 16/09/2016 على النحو التالي:-

برج الحمل اليوم الجمعة 16/9/2016

مشاعرك مضطربة بسبب الصراع بين قلبك وعقلك، فأنت قلقة من التورط في علاقة لا تبدو مبشرة، لكن عقلك يتمناها كثيراً، عليك التفكير ملياً في كل التفاصيل، ما الذي يجعل العلاقة غير مبشرة؟ هل هو رأيك الشخصي أم لديكِ دلائل على ذلك؟ عليك الوصول إلى حل يُرضي كلاً من عقلك وقلبك.

برج الثور اليوم الجمعة 16/9/2016

عليك الصبر على أمورك حتى تكتمل، التسرّع لن يجلب لك سوى الفشل، اشغلي نفسك بأيّ شيء آخر، ربما نشاطات اجتماعية أو علاقاتك الشخصية، أما أمور العمل فيجب عدم الاستعجال فيها حالياً، اعلمي أن الأمور ستسير على ما يرام، فأنت تعملين بجد وجهد عظيمين.

برج الجوزاء اليوم الجمعة 16/9/2016

أنت تملكين الكثير من الهواجس بشأن صحتك يا امرأة برج الجوزاء، لا شيء يعيب اهتمامك بصحتك طبعاً، لكن لا تحوّلي الأمر إلى وسواس، التزمي بنظامك الغذائي وممارسة الرياضة والبعد عن أي عادات سيئة وستكونين بخير.

برج السرطان اليوم الجمعة 16/9/2016

برجك اليومي ينصحك بالبدء بشيء جديد اليوم، ربما عمل إبداعي جديد، أو حتى قراءة كتاب جديد، أو مشاهدة مسلسل، ربما حتى البدء بالتعرّف إلى جيرانك وأشخاص جدد في محيطك، امنحي نفسك دفعة تجاه مستقبل جديد وستسير الأمور جيداً.

برج الاسد اليوم الجمعة 16/9/2016

النقد لا يجب بالضرورة أن يزعجك، على العكس، هناك النقد البنّاء الذي قد يجعلك تتحسنين أكثر في حياتك وفي عملك، عليك النظر دوماً إلى الجانب المشرق من كل شيء، استفيدي من أيّ شيء يحدث لك، وستتطور شخصيتك باستمرار.

برج العذراء اليوم الجمعة 16/9/2016

تواصلي مع الأشخاص الذين يلفتون انتباهك في مختلف المجالات، فهم سيفيدونك كثيراً، تعلمي منهم وتبادلي معهم المنفعة، التواصل مع أشخاص يشتركون معك في أفكارك واهتماماتك أمر رائع، فهم سيشجّعونك دائماً على التفوّق.

برج الميزان اليوم الجمعة 16/9/2016

عليك الاشتراك في نشاطات خيرية، فهذا الأمر سيجعلك تشعرين بالسعادة وبالثقة أكثر بنفسك، جمع المال ليس هدفاً أوحد، هناك الكثير من الأمور الأخرى التي يجب عليك الاهتمام بها، تخلي عن أنانيتك قليلاً.

برج العقرب اليوم الجمعة 16/9/2016

تحبين التأمّل في التفاصيل الجمالية للعالم من حولك يا امرأة برج العقرب، تندهشين من مشهد شروق الشمس كل يوم، وتستمتعين بمراقبة الطيور وتأمّل النجوم في السماء، هذه كلها أمور رائعة تليق بشخصيتك الرومانسية، عليك الاستمتاع بها طيلة عمرك.

برج القوس اليوم الجمعة 16/9/2016

أيامك الكئيبة تنتهي اليوم، أنت تملكين الطاقة اللازمة لإثبات قدراتك، كما أنك على وشك حصد الكثير من الاهتمام، كوني واثقة بسرعة بديهتك، واحرصي على جذب الناس من حولك، لا أحد، ولا شيء يمكن أن يحبطك اليوم.
الفترة الماضية كانت كئيبة جداً، لكن اليوم تملكين الطاقة اللازمة للخروج من هذه الشرنقة والعودة إلى العالم، ثقي بنفسك واجذبي الأشخاص الإيجابيين حولك، عليك البحث عن علامات للتفاؤل في حياتك اليوم.

برج الجدي اليوم الجمعة 16/9/2016

صديقتك المفضلة تود قضاء بعض الوقت بمفردها، عليك منحها مساحتها، ولا تأخذي الأمر بشكل شخصي، ضعي نفسك في مكانها، بالتأكيد تأتي عليك لحظات ترغبين فيها في الانعزال، لا تتدخلي إذاً، وعندما تريد هي مساعدتك ستلجأ لك فوراً.

برج الدلو اليوم الجمعة 16/9/2016

أنت مفيدة جداً اليوم، الآخرون سيتخذونك قدوة في كيفية استغلال أقل الإمكانيات من أجل تحقيق النجاح، أبرزي مواهبك أمام الجميع وأريهم قدرتك على التعامل في كل المواقف، أنت معلمة رائعة لمن حولك.

برج الحوت اليوم الجمعة 16/9/2016

لا تبدئي أي شيء اليوم يا امرأة برج الحوت إلا بعد التأكد من جميع التفاصيل، سواء كان ذلك علاقة جديدة أو صفقة جديدة، لقد تعرّضت للكثير من المواقف السيئة في ما سبق، لذا التأنّي ليس شيئاً سيئاً بل هو التصرّف الصحيح.

Print Friendly