OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

بابون تكرم القنصل الفرنسي العام ماغرو لدعمه بيت لحم

بيت لحم/PNN-إستقبلت رئيسة بلدية بيت لحم الأستاذة فيرا بابون اليوم الجمعة  في دار بلدية بيت لحم القنصل الفرنسي العام هيرفي ماغرو، بحضور المكلّفة بمهمة التعاون اللامركزي في القنصلية ديلفين دوفوا، ونائب رئيسة البلدية المهندس عصام جحا.

وفي بداية اللقاء رحبت بابون بماغرو مؤكدة على دوره البارز في دعم المشاريع التنموية والمستدامة لصالح مدينة بيت لحم، مشيرة أن فرنسا كان لها الدور البارز في تبني المشاريع الهامة كمشروع تحسين شبكات المياه والصرف الصحي في المحافظة بما سيساهم في حل أزمة المياه والمساهمة في تحسين وتطوير البنية التحتية لقطاع المياه في فلسطين بشكل عام، ومحافظة بيت لحم بشكل خاص.

كما تطرقت إلى إتفاقية التعاون التي تربط لورد الفرنسية ومدينة بيت لحم حيث من المقرر زيارة لورد مع بداية الشهر القادم من خلال وفد سيضم أعضاء مجلس بلدي، ومختصين في في مجالات عدة بهدف تعزيز هذه الإتفاقية التي تشمل التعاون والتبادل الثقافي والفني والسياحي والإقتصادي والرياضي والشبابي، والترويج لمدنية بيت لحم.

وفي ختام اللقاء قدمت بابون درعا تكريميا للقنصل الفرنسي العام، تثمينا لجهوده في توطيد العلاقات الثنائية ودعم بيت لحم، ويذكر أن هذه الزيارة جاءت بمناسبة انتهاء مهام عمل ماغرو كقنصل عام لفرنسا.

Print Friendly