ارادة للتطوير والتنمية ” تختتم مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة شرق غزة

غزة/PNN- انتهت جمعية ارادة للتطوير والتنمية، اليوم السبت، من تنفيذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي لعام 2016م على الأسر الفقيرة والمحرومة في شرق قطاع غزة. وذلك في إطار مشاريعها الخيرية والإغاثية التي تطلقها سنويا.

بدوره أوضح مدير عام العلاقات العامة في الجمعية . أ. مفيد خلف عودة “أن الجمعية تحرص وللعام الثالث على التوالي من توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام والأرامل”، مشيرا إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء مبدأ التكافل الاجتماعي بين المجتمع وسد حاجات الفقراء والمساكين وإطعامهم إحياء لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، والتخفيف من معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم”.

وتقدم عودة بخالص شكره، لهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية مكتب غزة وكل من ساهم في دعم هذه المشاريع التي تهدف للتخفيف من معاناة المواطنين في قطاع غزة.

وقال الاستاذ اياد نعيم برغوث رئيس جمعية ارادة للتطوير و التنمية ، أن مشروع الأضاحي لهذا العام تم تنفيذه بالتعاون مع هيئة الاعمال الخيرية الإمارتية وبمشاركة عدد من المتبرعين من داخل قطاع غزة.

وقد استفاد من مشروع توزيع الأضاحي 1860 أسرة فقيرة، وأضاف ” برغوث ” أن جمعية ارادة للتطوير و التنمية تعاونت مع العديد من المؤسسات الخيرية والشخصيات الاعتبارية لتوزيع لحوم الأضاحي لتصل إلى مستحقيها.

وأردف برغوث  أن جمعيته نفذت العديد من المشاريع الخيرية مع العديد من المؤسسات الدولية والمحلية

وقد شكر برغوث  جميع المساهمين في إنجاح مشروع الأضاحي لهذا العام وخص هيئة الأعمال الخيرية بقطاع غزة، ومديرها .أ. عماد الحداد أبو مصعب، و الجمعيات الخيرية: “وشكر الشعب الإماراتي لدوره المهم في رفع المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر والإخوة المحسنين المتبرعين من أهل الخير في القطاع”.

Print Friendly