iar2

PNN بالصور:حملات مداهمة واعتقالات وتخريب متعمد لمنازل المواطنين لمنازل اسرى وشهداء

بيت لحم/PNN/ نفذت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين حملة مداهمة وتفتيش وتخريب متعمد لمنازل المواطنين الفلسطينين في انحاء مختلفة من محافظات الضفة الغربية كان ابرزها اقتحام لمدينة بيت لحم و بلدة بني نعيم في محافظة الخليل.

وافادت مصادر محلية فلسطينية في محافظة بيت لحم لمراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت فجر اليوم منطقة واد معالي وداهمت العديد من المنازل عرف منها منزل الشهيد محمد شحادة و ومنزل الاسيرين طارق وشادي عياد.

واوضحت المصادر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي تعمدت تخريب محتويات المنازل التي اقتحمتها حيث قامت بتفتيشها تفتيشا دقيقا وتخريب وتدمير المحتويات من الاثاث المنزلي في محاولة منها للتاثير على حياة المواطنين عبر تحطيم محتويات منازلهم.

وقالت المصادر ان جنود الاحتلال اخذوا هوية والدة الاسير عياد الهريمي وفتشوا منزل والدته كما قاموا بتحطيم محتويات المنزل بشكل متعمد .

واوضحت المصادر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت زوجة الشهيد محمد شحادة وابنته اية واقتادتهم الى جهة مجهولة بعد تفتيش المنزل وتخريب محتوياته.

وفي محافظة الخليل قالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت فجر اليوم البلدة وقامت باعتقال عدد من الشبان كما قام جنود الاحتلال بالعبث بمحتويات المنازل وتخريب وتحطيم محتوياتها كما قام جنود الاحتلال باعتقال عدد من شبان البلدة وفق المصادر.

وفي بلدة اذنا غرب مدينة الخليل قالت مصادر محليبة ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت الشاب اكرم يوسف الفسيسي وهو اسير محرر من سجون الاحتلال .

وفي نابلس افادت مصادر محلية ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة روجيب ونفذت عمليات بحث وتفتيش في البلدة بشكل همجي.

iar5 iar4

Print Friendly