كرة-السلة

بيت ساحور يبلغ دور الأربعة لكأس السلة بفوزه اداريا على دلاسال القدس

رام الله/PNN- بلغ فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور دور الأربعة من بطولة كأس فلسطين لكرة السلة، بفوزه اداريا على دلاسال القدس 20-0 لعدم حضوره إلى اللقاء.

وضرب فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور موعدا مع حطين النابلسي في لقاء دور الـ4 لبطولة كأس جوال لكرة السلة يوم غد الأربعاء السابعة مساءً في صالة سرية رام الله.

ولقاء بيت ساحور وحطين لا يقبل القسمة على اثنين، حيث ان الفائز سيواجه بطل دوري جوال للدرجة الممتازة والمتأهل عن المجموعة الثانية سرية رام الله يوم بعد غد الجمعة الساعة السابعة مساءً.

ويضم وصيف دوري جوال للدرجة الممتازة فريق بيت ساحور نخبة من اللاعبين المميزين والذين يمتازون بروحهم القتالية ومهارتهم الفنية أمثال الأجنبي بول، وماهر قسيس، ومروان قسيس، والثلاثي وسيم مسك وقصي العناني، وأمين سلمان، بقيادة المدرب الأجنبي المحنك جون.

فيما يمزج فريق حطين الذي أثبت جدارته خلال اياب دوري جوال للدرجة الممتازة، واكد على ذلك في بطولة الكأس، بين الخبرة والشباب، فيضم المخضرم شادي التكروري، والأجنبي، والمقاتل احمد يونس، ورضوان الوني، وليث ابو بيح، بقيادة المدرب القدير نادر مرتا.

وينص نظام البطولة على لعب الدور النهائي بطريقة (2-3) أي ان الفريق الفائز بمباراتين في الدور النهائي هو الذي يحصل على اللقب.

ويواجه فريق سرية رام الله في نهائي البطولة يوم الجمعة السابعة مساءً الفائز من مباراة بيت ساحور وحطين، فيما يجري اللقاء الثاني يوم الاحد 25 الجاري، فيما يجري اللقاء الثالث يوم الثلاثاء 27 الجاري.

Print Friendly