download

تشيلسي ينتفض في وجه ليستر سيتي بمباراة مثيرة

ليستر/PNN- اقتنص فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا من نظيره ليستر سيتي “حامل لقب الدوري الإنجليزي” برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب “ووكرز ستاديوم” معقل الليستر، ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “الكابيتال وان”.

وكانA الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، قبل أن ينتفض “البلوز” لتحقيق التعادل بعد تأخرهم بهدفين دون رد حتى الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، ولجأ الفريقان للوقت الإضافي لحسم المتأهل للدور التالي من البطولة.

وافتتح الياباني شينجي أوكازاكي التسجيل لليستر في الدقيقة 17، ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة 34، بينما سجل رباعية “البلوز” جاري كاهيل في الدقيقة 45، وسيزار ازبيليكويتا بالدقيقة 50، ليعيد المباراة لنقطة البداية.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول نجح فابريجاس من تسجيل الهدف الثالث للفريق اللندني في الدقيقة الثانية، ثم أضاف الهدف الرابع “للبلوز” والثاني له في المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي برباعية مقابل هدفين.

يذكر أن ليستر سيتي فقد لاعبه مارسن واسيلوسكي بعد حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ليكمل ليستر الشوطين الإضافيين بعشرة لاعبين فقط.

وبهذا الفوز يتأهل تشيلسي للدور الرابع في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

كما حجز فريقا ليفربول وأرسنال مقعديهما في دور الستة عشر للبطولة، وفاز ليفربول على مضيفه ديربي كاونتي بثلاثية نظيفة، فيما اكتسح أرسنال نوتنجهام فوريست برباعية دون رد.

وفي باقي المباريات، فاز نيوكاسل يونايتد على وولفرهامبتون بهدفين دون رد، وليدز يونايتد على بلاكبيرن بهدف نظيف، ونورويتش سيتي على مضيفه إيفرتون بهدفين دون مقابل، وريدينج على مضيفه برايتون بهدفين لهدف.

Print Friendly