توقعات الابراج اليوم السبت

جاءت توقعات الابراح، اليوم السبت 8/10/2016، على النحو التالي:

توقعات برج الحمل 
عليك المضي للأمام ولا تهدر وقتك في البحث في دفاترك القديمةأ ابحث عن الأشاء التي تسعدك وتجعلك متفائل عليك التفكير جيدا والهدوء قبل ان تتخذ أي قرار ويتوقع لك علماء الفلك في الفترة القادمة أن تتحسن حياتك على جميع المستويات العملية والعاطفية والصحية.

توقعات برج الثور 
ستتعامل مع أفكار جديدة وشخصبات جديدة عليك أن تثبت نفسك وتتعامل مع الأمور بذكاء وحكمة ولا تتشدد في أرائك ولا ترتبك في قراراتك فانت تسير في طريق معروف لا يستدعي كل هذا الخوف.

توقعات برج الجوزاء
هناك بعض الضغوط والمشاكل التي سيقعوا فيها مواليد هذا البرج ولبكن كل هذا سينقضي وتمر هذه الفترة وتصبح حياتك كما كانت وستتحسن حالتك النفسية والصحية وستزول بعض المشاكل التي تزعجك.

توقعات برج السرطان
أيامك اقادمة جميلة ومليئة بالأحداث والأخبار اسعيدة، وستجني ثمار اجنتتهادك في عملك وعليك الاقتراب من شريك حياتك فهو يحاول التقرب منك من فترة ولكن لا يجد المقابل منك.

توقعات برج الاسد
انت مشتت بين إثبات صحة أرائك وتمسكك بها عليك ترك زمام الأمور قليلا والهدوء وعليك أن تحاول كسب رضا المحيطين لك حتى تتجاوز المشاكل سريعا وحالة الركود التي تعيش فيها في حياتك العاطفية وفي أفكارك تؤثر على حالتك النفسية عليك الخروج منها ولا تلتزم وتجعل أراء الآخرين تقيدك.

توقعات برج العذراء 
هناك استقرار في حياتك العملية سيحدث قريبا ذلك لما تملك من خبرة تساعدك في تجاوز أي أزمات تواجهها، شرك حياتك يدعمك حتى تصل لأهدافك لا تجادله واجعله يشعر بقيمته في حياتك واهتم به جيدا.

توقعات برج الميزان
لا تبالغ في غضبك اليوم ولا تبالغ في انتقاد من حولك وعليك التركيز على الإيجابيات، لا تنظر للخلف وعليك الاحتفاظ بالذكريات الجميلة فقط وعليك التركيز في القادم وفي طريقك الجديد

توقعات برج العقرب 
للوصول للنجاح الذي تتمناه عليك التعاون مع المحيطين بك واستغل جميع الفرص وعليك بذل مجهود لتحقيق أهدافك وطموحاتك، وعليك انهاء المشاكل العالقة حتى لا تنقلب عليك.

توقعات برج القوس
شريك حياتك يخطط لأمر خاص بك وعليك أن ترضى وتكون شكور وسعيد بما يقدم لك، ستجد التفاعل من الأصدقاء والتقدير من الشركاء ويتأثرون بطريقتك المميزة البراقة التي تتعامل بها.

توقعات برج الجدي 
لا تيأس وعليك استغلال كافة الفرص المعروضة عليك وتوقف عن لوم الآخرين على عدم إنجازك الكثير اليوم ولا ترفع توقعاتك أكثر من اللازم حتى لا تصاب بخيبة الأمل.

توقعات برج الدلو
الأمور تصب في صالحك اليوم عليك ان تنهي مشاريعك القديمة والبدء في أخرى جديدة ثقتك تلهم الآخرين وهذا يجعلك تشعر بأنهم يقدروك وستدرك أن كل ما تحتاجه تجده حولك حتى تصل للنجاح.

توقعات برج الحوت
هناك بعض امشكلات التي تواجهك اليوم وحتى تتغلب عليها عليك تغير نظرتك للأمور، تطلع لكل ما هو جديد ولا تلوم الآخرين فقد يكون ما يحدث خطأك أنت.

Print Friendly