أخبار عاجلة

جمعية الشبان تكتسح بيت صفافا برباعية نظيفة في دوري الاحتراف الجزئي

بيت لحم /PNN- اكتسح فريق جمعية الشبان المسلمين بالخليل، العربي بيت صفافا براعية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد الخضر، ضمن الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الاولى “الاحتراف الجزئي”.

وحمل الشوط الثاني للمباراة الأهداف الأربعة، وسط انهيار للعربي بيت صفافا في خطوطه الثلاثة، سيما خط دفاعه الضعيف .

بعد الفوز، رفع الجمعية رصيده الى 6 نقاط، فيما بقي رصيد بيت صفافا خاليا من النقاط

وجاء هدف المباراة الاول لمصلحة الجمعية في الدقيقة 62 من ضربة ركنية لشوقي السويطي الى داخل منطقة الجزاء احدثت دربكة وصلت الى عمرو عقل الذي سددها زاحفة على يمين الحارس معانقة الشباك.

وبعد الهدف أصبح الجمعية أفضل حالا وهو المسيطر على المجريات بشكل كامل مع مبادرات هجومية تكللت في الدقيقة 68 بإضافة الهدف الثاني عن طريق شوقي السويطي بعد مجهود فردي، واستغلاله للضعف الدفاعي، حيث خطف الكرة وانطلق بها وانفرد مع الحارس ووضعها على يمينه معانقة الشباك .

وانهارت دفاعات بيت صفافا وتلقت شباكه الهدف الثالث عن طريق حمزه الطويل في الدقيقة 79، بعد خطأ فادح من مدافعيه في قطع الكرة .

وأعطيت بطاقة حمراء لمدافع بيت صفافا محمد كبها بعد الاعتداء بالضرب على أحد لاعبي الجمعية.

ومع الدقيقة الثانية من بدل الضائع أضاف البديل عبد الرحمن سرحان هدف فريقه الرابع بعد كرة عرضية من البديل الآخر حمزه الطويل، ومن امام المرمى اسكن الكرة في الشباك .

وحكم المباراة للساحة ناصر البلبول وساعده وليد شعيبات، وحسن قطامش وعلي مسالمه رابعا، راقبها فادي اللحام، ومقيم حكام حسين حمدان .

وفي السياق ذاته فاز فريق سلوان على فريق أبناء القدس بهدف مقابل لا شيء.

Print Friendly