الشاعر يلتقي وفداً من جمعية زهرة المدائن المقدسية

رام الله/PNN – التقى وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر صباح اليوم، في مكتبه بمدينة رام الله، وفدا من جمعية زهرة المدائن الخيرية المقدسية، ممثلة برئيسها أشرف الرفاعي ود. أحمد صيام منسق تشغيل الشباب في الجمعية، بحضور الوكيل المساعد لشؤون المديريات الشمالية أنور حمام، ومدير مديرية القدس عامر أبو مقدم، وعزام الهشلمون مستشار الوزير لشؤون القدس، ورئيسة وحدة العلاقات العامة والاعلام باسمة صبح.

حيث ناقش الطرفان سبل التعاون المشترك نحو شراكة حقيقية فعالة تدور في عجلة التنمية المستدامة التي تضعها وزارة التنمية الاجتماعية على رأس خطتها الاستراتيجية، وذلك بتمكين الفئات المهمشة والفقيرة واخراجها من دائرة العوز إلى دائرة الاعتماد على الذات من خلال توفير مشاريع صغيرة لهذا الأسر.

أكد الشاعر أن دور الجمعيات الخيرية الشريف هو دور محوري واستراتيجي كونها خط الدفاع الاول عن الهوية الفلسطينية في القدس، ولما تقدمه هذه الجمعيات من دعم لصمود المواطن المقدسي وحفاظه على أرضه في وجه الهجمة الاسرائيلية الشرسة بتهويد المدينة.

بدوره أكد أشرف الرفاعي على أهمية العلاقة بين الجمعية والوزارة، وأشاد بما تقدمه الوزارة من خدمات لهذه الجمعية، وأبدى استعداد جمعيته للتعاون مع الوزارة في كافة المجالات.

Print Friendly