بوجبا يقود فرنسا للفوز على هولندا

أمستردام/PNN- انتزع المنتخب الفرنسي فوزاً صعباً من مضيفه الهولندي بهدف نظيف مساء الإثنين، في المرحلة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم (روسيا 2018).

ويدين المنتخب الفرنسي بالفضل في هذا الفوز للاعبه بول بوجبا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس من إبعادها.

وواصل المنتخب السويدي انطلاقته في التصفيات بتغلبه على بلغاريا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها تويفونين، وأوسكار هيلجيمارك، وفيتور لينديلوف في الدقائق 39، والأخيرة من الشوط الأول، و58 على التوالي.

وتعادل منتخبا بيلاروسيا ولوكسمبورج بهدف لمثله، حيث تقدم منتخب بيلاروسيا بهدف سجله بافيل سافيتسكي بالدقيقة 80، وتعادل أرولين يواخيم لمنتخب لوكسمبورج في الدقيقة 85.

وبهذه النتائج تصدر المنتخب الفرنسي المجموعة برصيد سبع نقاط، وبفارق الأهداف أمام المنتخب السويدي الذي قفز للمركز الثاني، بينما تراجع المنتخب الهولندي للمركز الثالث برصيد أربع نقاط.

وجاء المنتخب البلغاري في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، وحل منتخب بيلاروسيا في المركز الخامس برصيد نقطتين، فيما حصل منتخب لوكسمبورج على أول نقطة له ليظل في المركز السادس والأخير.

وفي مباريات أخرى، فازت اليونان على أستونيا بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة فازت المجر على لاتفيا، وكذلك البوسنة والهرسك على قبرص، وسويسرا على أندورا بهدفين لواحد، والبرتغال على جزر فاروه بسداسية دون رد، وبذات النتيجة اكتسحت بلجيكا جبل طارق.

Print Friendly