نقل 15 أسير من “حماس” في “إيشل” إلى سجن “ريمون”

غزة/PNN – أفاد مكتب اعلام الاسرى اليوم الأحد , أن ادارة مصلحة السجون نقلت عدد من أسرى حركة المقاومة الاسلامية “حماس” من سجن “إيشل” الى سجن “ريمون”.

وذكر ” اعلام الاسرى” أن مصلحة السجون نقلت (15 أسيراً) من حركة “حماس” قي سجن “ايشل ” عرف منه الأسير نائل البرغوتي, ونضال زلوم و طه الشخشير , ونافذ الحاج حسين, ومصعب شماسنة الى “ريمون”.

وتأتي عمليات نفل الأسرى بين السجون والتركيز على القيادات منهم, لخلق المعاناة الدائمة وعدم استقرار الحياة للأسرى, بحيث يتحكم الاحتلال بجزيئات حياتهم.

كما تمنع الأسرى من الاجتماع لتنسيق وتنفيذ بعض الخطوات التصعيدية التي يعتمد عليها الاسرى في تحقيق مطالبهم, وانتزاع حقوقهم من ادارة السجون.

في الشهور الأخيرة تم نقل مئات أسرى من سجون الشمال إلى سجون الجنوب، وكذلك من سجون الجنوب إلى سجون الوسط، ولا يمكن أن يكون كل هؤلاء قد ارتكبوا مخالفات”.

والجذير بالذكر أن الاحتلال نقل قبل أيام الأسير مهند طلال شريم 37 عاماً عضو الهيئة القيادية لأسرى “حماس” من سجن “نفحة” إلى سجن “إيشل” في بئر السبع, وقرار إدارة سجن “ايشل” نقل ممثل أسرى حركة حماس الأسير معمر شحرور إلى سجن “نفحة” الخميس الماضي.

Print Friendly