قلقيلية : لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية وهيئة المتقاعدين العسكريين تنظمان زيارة لعدد من المتقاعدين العسكريين

قلقيلية/PNN- قال محافظ محافظة قلقيلية  اللواء رافع رواجبة” نفخر بما أنجزته المؤسسة الأمنية من نجاحات متتالية وهذا تجلى بتوفير الأمن والاستقرار و حماية أرواح وممتلكات المواطنين، واوجد المناخ المناسب لتحقيق انجازات سياسية على الساحة الدولية تقصر من عمر الاحتلال وتؤسس لبناء دولة المؤسسات المستقلة” .

جاء ذلك خلال زيارة لمجموعة من المتقاعدين العسكريين، نظمتها لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية وهيئة المتقاعدين العسكريين، حيث شملت الزيارة العقيد المتقاعد ” محمد طاهر حسن  جبر ” والرائد ” محمد عبد الغني سلامة سلامة.

وأشاد المحافظ .. بجهود المتقاعدين العسكريين الذين قدموا زهرة شبابهم للثورة الفلسطينية، وأكملوا دربهم النضالي في وضع لبنات المؤسسة الأمنية، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي في إطار حالة التواصل ما بين مكونات المؤسسة الأمنية التي تقر بالدور الهام الذي قام به المتقاعدين العسكريين في تأسيس مؤسسة أمنية عملت بمهنية عالية بالرغم من الصعاب التي واجهتم، للوصول الى الهدف المنشود حماية الوطن وترسيخ دعائم الأمن والنظام وترسيخ سيادة القانون، مضيفان ” أننا هنا في هذه الزيارة نتعلم منهم الشموخ والحكمة التي يتحلون بها ” .

من جانبهم شكر المتقاعدين العسكريين المحافظ والوفد المرافق له على هذه الزيارة التي كان لها أثرها الجميل في نفوسهم، داعين منتسبي المؤسسة الأمنية للاستمرار في طريقهم والتأسيس لمرحلة جديدة من المهنية وتحقيق مزيد من الانجازات، منوهين إلى أن  المؤسسة الأمنية تحتاج إلى تظافر الجهود وإعطاء الكفاءات دورها لان هذا يقود في النهاية إلى التمييز في الأداء، مؤكدين دعمهم للرئيس محمود عباس سائلين الله أن يثبته على الحق الذي يناضل من أجله.

من جهتهم أكدت لجنة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية وفي بيان صدر عن اللجنة أن هناك برنامج من الزيارات للمتقاعدين العسكريين سيشمل عدداً منهم، وهذا البرنامج سيبقى مستمراً على مدار الأيام القادمة، وفي السياق نفسه أكد البيان على أن هناك سلسلة فعاليات تقوم بها لجنة العلاقات للمؤسسة الأمنية ناقشتها خلال اجتماعها الأخير الذي عقد في دار محافظة قلقيلية قبل يومين .

Print Friendly