الشريط الاخباري

مصادر بنابلس: عودة الهدوء للمخيم عقب اشتباك مع الامن خلال محاولته اعتقال مطلوب

نشر بتاريخ: 21-10-2016 | PNN مختارات
News Main Image

نابلس/PNN/ قالت مصادر محلية في مدينة نابلس ان الهدوء عاد الى اجواء المخيم عقب اشتباك مسلح بين قوات الامن الفلسطيني وعدد من المسلحين خلال محاولة اجهزة الامن الفلسطينية اعتقال احد المطلوبين.

وقالت المصادر ان اشتباكات وقعت منذ ساعات فجر اليوم بين قوة من الاجهزة الامنية ومجموعة من المسلحين عقب توجه الامن الفلسطيني لاعتقال احد المطلوبين حيث وقع شجار بين الامن ومجموعة من المواطنين خلال محاولة الاعتقال تخلله قيام مسلحين باطلاق النار من منطقة بعيدة اتجاه دوريات الامن التي دفعت بتعزيزات كبيرة الى المخيم .

واشارت المصادر الى انه لم يقع اي اصابات في افراد الاجهزة الامنية فيما اصيب مواطن وطفلة بجروح طفيفة دون مزيد من التفاصيل حول حالتهم.

واوضحت المصادر ان مسؤولين بالمخيم يعملون على اعادة الهدوء حيث قاموا باستخدام مكبرات الصوت بمسجد المخيم مطالبين بالتهدئة منذ ساعات الصباح منادين بوقف اطلاق النار من قبل الجانبين كما جرى التواصل مع المسؤولين بالسلطة والذين اسهموا من جهتهم بتهدئة الاوضاع .

وقالت المصادر ان حالة الهدوء عادت حاليا الى المخيم مع استمرار حالة يشوبها التوتر والانتشار الامني الا انه جرى التاكيد على ضرورة انهاء حالة الاحتقان عقب الاشتباكات التي جرت فجر اليوم.

من جهته قال مصدر أمني مسؤول، صباح اليوم الجمعة، إن النشاط الأمني الذي يتم تنفيذه في مخيم بلاطة شرق نابلس حاليا، يتم حسبما تم التخطيط له.

وقال المصدر الأمني في اتصال هاتفي مع وكالة “الرسمية” إن الأجهزة الأمنية مصممة على ملاحقة الخارجين عن القانون؛ لتقديمهم للعدالة. وأوضح أن من يستهدفهم هذا النشاط هم أشخاص ملاحقين للعدالة لتورطهم في الاعتداء على حقوق الغير، والخروج عن القانون والتعدي على القانون. وأشار إلى أن جميع العناصر الأمنية الفلسطينية المشاركة في هذا النشاط بخير، وأن الهدف مما يجري توفير الأمن والأمان للمواطنين، ووضع حد لبعض حالات الانفلات والفوضى.  

شارك هذا الخبر!