الشريط الاخباري

يوم طبي مجاني لمجمع نابلس الطبي للمسنين

نشر بتاريخ: 23-10-2016 | محليات
News Main Image

نابلس/PNN-نظم اليوم مجمع نابلس الطبي التابع للجنة زكاة نابلس يوما طبيا مجانيا لنحو 20 مسنا ومسنة من المستفيدين من مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس. وقال الدكتور احمد الهندي مقرر اللجنة الطبية في لجنة زكاة نابلس المركزية والمشرف على المركز ان المركز ومن باب الشراكة مع المؤسسات العاملة في مجال الخدمة الإنسانية والمجتمعية نظم هذا النشاط مع وزارة التنمية الاجتماعية بمناسبة يوم المسن العالمي حيث تم استقبال نحو 20 مسنة ومسنا وتقديم كافة الفحوصات إليهم مجانا بما فيها فحوصات الدم والسكري والنظر وتخطيط القلب.

وقال أن المجمع مفتوحة أبوابه لكل الشرائح والأفراد ويقدم الخدمة بكادر كفيء وأجهزة فنية متطورة ويعمل على مد جسور التعاون مع كل الجمعيات والجهات والمؤسسات في اطار العمل المشترك.

من جانبها قالت بيان تكروري من مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس ان هذه الفعالية تأتي في إطار العمل المشترك من المركز الذي يقدم الخدمة الطبية للشرائح المحتاجة في المجتمع المحلي مقدمة الشكر لطاقم مجمع نابلس الطبي على هذه اللفتة تجاه المسنين من المستفيدين من برامج الوزارة.

واعتبر علاء الخاروف المدير العام للجنة زكاة نابلس المركزية ان هذه الفعالية شكل من اشكال التعاون ومد جسور التشبيك مع المؤسسات العاملة في المجال الخيري سواء الرسمية او الأهلية، من اجل مساعدة الشرائح المحتاجة.

شارك هذا الخبر!