الشريط الاخباري

د.غنام تشرف على شروط السلامة العامة بإحدى معاصر الزيتون وتتفقد سير العمل فيها

نشر بتاريخ: 23-10-2016 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على أهمية الإلتزام معاصر الزيتون بشروط السلامة العامة حفاظا على سلامة المواطنين، إضافة إلى أهمية الإلتزام بالمعايير الكفيلة بانتاج الزيت وفقا للمواصفات المتميزة.

وأكدت غنام خلال جولتها اليوم على معاصر الزيتون وإلى جانبها مدير الدفاع المدني في المحافظة ومدير مديرية الزراعة أن عمل لجنة الصحة والسلامة العامة المتواصل لضمان أفضل النتائج المتعلقة بالزيتون والتأكد من شروط السلامة يستحق التقدير مثنية على العمل التكاملي لمؤسسات المحافظة .

وعبرت غنام عن اهمية دعم المزارعين أصحاب الزيتون الذين هم في معركة يومية مع الاحتلال، مشيرة أن دعم مؤازرة الفلاح الفلسطيني هو ترسيخ لتجذره وارتباطه بأرضه وثوابته.

وبينت المحافظ خلال تفقدها لإحدى المعاصر الموجودة في بلدة سلواد شرق رام الله بحضور عدد من الأهالي والفعاليات، أن لرام الله والبيرة وقراها أن تفتخر بالحفاظ على الموروث الثقافي والتراث برغم من التطور والتقدم المشهود، مشيرة أن التمسك بالملامح التاريخية لرام الله مهمة جماعية حفاظا على العراقة والأصالة، مشيرة أن هذا الزيتون خير شاهد على الأصالة المتجذرة في ابناء المحافظة.

[gallery link="file" size="full" ids="163325,163326"]

شارك هذا الخبر!