الشريط الاخباري

صيدم يبحث مع وزير الثقافة وتنمية المجتمع الإماراتي سبل تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 26-10-2016 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- بحث وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، على هامش تصفيات برنامج تحدي القراءة العربي، مع وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات التعليمية والمعرفية بما يشمل قطاعي التربية والتعليم العالي، وذلك بحضور السفير الفلسطيني في الإمارات عصام مصالحة. وفي هذا السياق، أكد صيدم أن فلسطين تسعى لتعزيز علاقاتها وشراكاتها مع كافة الدول الشقيقة والصديقة في مختلف مجالات التربية والتعليم العالي، مشيداً بالعلاقة المميزة مع دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تمتد على مدى عقود طويلة.

وشكر صيدم دولة الإمارات على اهتمامها بدعم العلم والإبداع والثقافة من خلال تنظيم المسابقات والبرامج الدولية التي تشجّع على التعلم والثقافة والمعرفة، والتي كان آخرها برنامج تحدي القراءة العربي الذي وصلت فيه الطالبة مريم ثلجي للتصفيات النهائية، والنجاح المميز لمدرسة طلائع الأمل في نابلس بحصولها على لقب أفضل مدرسة عربية.

بدوره، هنأ آل نهيان الوزير صيدم والشعب الفلسطيني والأسرة التربوية بالفوز المميز الذي حققته مدرسة طلائع الأمل، ووصول الطالبة الفلسطينية مريم ثلجي إلى التصفيات النهائية في مسابقة تحدي القراءة العربي، مشيداً بحرص الشعب الفلسطيني على العلم والتعلم.

وأشاد الوزير الإماراتي كذلك؛ بجهود وزارة التربية والتعليم العالي التطويرية الرامية لإعادة صياغة المنظومة التربوية في فلسطين وتطوير العملية التعليمية.

شارك هذا الخبر!