w3

الاحتلال يدعي ضبط اسلحة ومبالغ مالية ويعتقل 9 مواطنين فجر اليوم

بيت لحم/محافظات/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس عملياتها اليومية في مختلف المحافظات الفلسطينية حيث داهمت عشرات المنازل في مختلف المناطق والقرى والمدن والمخيمات الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

وافادت مصادر محلية ان قوات من جيش الاحتلال الاسرائيلي ركزت عملياتها فجر اليوم في قرى رنتيس برام الله ودير الغصون شمال الضفة الغربية مدعية انه تم ضبط وسائل قتالية ومبالغ مالية كانت ستستخدم ضد اهداف اسرائيلية في الفة الغربية.

وبحسب ادعاء الاحتلال فقد تم ضبط مبالغ مالية كبيرة في بلدة رنتيس بمحافظة رام الله بالاضافة الى اجهزة حاسوب موضحة ان هذه المبالغ المالية بلغت الاف الدولارات بالاضافة الى مواد تحريضية على حد وصف المصادر العبرية.

كما اشارت القناة السابعة في تلفزيون اسرايل نقلا عن متحث احتلالي قوله ان قوات الاحتلال ضبطت كمية كبيرة من الاسلحة وقطعها في شمال الضفة الغربية .

مصادر محلية فلسطينية اكدت ان قوات الاحتلال الاسرائيلي نفذت عمليات اعتقال في عدد من المناطق منها الاغوار وتحديدا بلدة العوجا كما اعتقلت في بلدة صيدا بطولكرم فادي رداد ولؤي الاشقر.

وفي بلدة رنتيس في محافظة رام الله قالت المصادر الفلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت محمد غانم وعيسى عبد اللطيف.

اما في جنين فقد اعتقل جيش الاحتلال محمد محمود سمار من بلدة اليامون .

كما نفذ جيش الاحتلال بحسب المصادر الفلسطينية عمليات مداهمة وتفتيش واعتقالات لم تعرف بعد لعدد من المواطنين في بلدة يطا جنوب محافظة الخليل.

Print Friendly