5119313_1477455301

مونتيلا يكشف رد فعل بيرلسكوني على ديربي ميلان

ميلانو/PNN- أعرب فينتشنزو مونتيلا المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، عن رضاه عن أداء فريقه خلال الديربي أمام إنتر ميلان، رغم التعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الكالتشيو.

وقال مونتيلا، خلال تصريحاته لصحيفة “ميدياست بريميم” الإيطالية عقب المباراة: “الرئيس سيلفيو بيرلسكوني كان مستاء قليلًا من النتيجة النهائية، ولكنه أثنى على اللاعبين”.

وتابع: “أنا أسف من أجلهم، ولكن بإمكاننا العودة للمنزل والاستغراق في النوم بابتسامة، لأننا قدمنا أداءً عظيمًا، وأظهرنا روحًا عالية”.

وأضاف: “الإنتر سجل هدفًا في الدقيقة 95، وكانت الليلة قريبة أن تكون رائعة، وأحاول أن أرى نصف الكوب الممتلئ”.

وواصل: “في شوط المباراة الثاني، بدأناه بشكل جيد، وكنا الأفضل، ولكن الإنتر تعادل من فرص غير متوقعة، ربما لا يستحق الخسارة هو الآخر، ولكن إذا كنا نحن الفائزين بالمباراة، لا أحد كان يستطيع أن يدعي أننا لا نستحق الفوز”.

وأردف: “نصحنا اللاعبين كثيرًا، لأن التراجع في التركيز يمكن أن يحدث الآن أو لاحقًا، وبرؤية الخصم يحتفل في الدقيقة 95 بالتعادل، كما لو كانوا حققوا الفوز، وباعتباره فريقا مرشحا للفوز بلقب الأسكوديتو، فهو أمر علينا أن نفخر به”.

وأخبر سوسو لاعب الفريق الصحفيين قبل المباراة بأنه سيعود لمنزله سيرًا على قدميه، إذا سجل هدفين في الديربي وهو ما حدث بالفعل.

وعلق مونتيلا: “سوسو قدم أداءً جيدًا اليوم، لذلك سوف ندعه يركب معنا الحافلة”.

Print Friendly