الشريط الاخباري

صيدم يستقبل الفائزة بمسابقة الإيسسكو بمجال الفيزياء

نشر بتاريخ: 26-11-2016 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN - استقبل وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم بمكتبه اليوم السبت، عميدة كلية العلوم في جامعة الأزهر بغزة والفائزة بجائزة منظمة الإيسسكو للعام 2016 بمجال الفيزياء د. أمل الكحلوت، وذلك بحضور رئيس جامعة الأزهر د. عبد الخالق الفرا.

وهنأ الوزير؛ الكحلوت بالحصول على جائزة الإيسسكو، قائلاً إن هذا الفوز يندرج تحت سلسلة النجاحات التي تحققها فلسطين في المجالات العلمية والتربوية المختلفة والتي بدأتها حنان الحروب بحصولها على لقب أفضل معلم في العالم ومن ثم حصول مدرسة طلائع الأمل في نابلس على لقب أفضل مدرسة عربية ووصول الطالبة مريم ثلجي للتصفيات النهائية في مسابقة تحدي القراءة العربي في دبي ومن ثم فوز طلبة فلسطينيين بمراكز متقدمة في مسابقة الحساب الذهني والأباكس (مسابقة يوسي ماس العالمية) في دبي.

بدورها، شكرت الكحلوت الوزير صيدم على اهتمامه وتهنئته لها، مؤكدةً أن هذا الاهتمام يدل على الحرص الكبير الذي يوليه د. صيدم للبحث العلمي والإبداع والتميز، وأطلعت الكحلوت الوزير صيدم على الأوضاع الصعبة التي يعيشها قطاع غزة وتأثيرها على البحث العلمي في الجامعات.

من جهته، أشاد الفرا بجهود الوزير صيدم وأسرة الوزارة التطويرية وخدمتهم للقطاع التعليمي في فلسطين، مهنئاً الوزير وأسرة الوزارة وعموم الشعب الفلسطيني بالنجاحات المتتالية في الحقول العلمية والتربوية.

شارك هذا الخبر!