unnamed-1

عمار العكر يلقي محاضرة عن تجربته الادارية على طلبة جامعة النجاح الوطنية

نابلس/PNN- إستضافت وحدة التوظيف وشؤون الخريجين بالتعاون مع قسم المحاسبة في كلية الاقتصاد ‏والعلوم الاجتماعية في جامعة النجاح الوطنية ، أمس الأربعاء، الرئيس التنفيذي لمجموعة الإتصالات الفلسطينية عمار العكر، ، وعضو مجلس الأمناء في الجامعة في لقاء تفاعلي مع طلبة الجامعة بعنوان: ” تجربة وقصة نجاح”، عقد في مدرج الشهيد ظافر المصري في الحرم القديم. حضره حشد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة من مختلف التخصصات في الجامعة وقبل بدء اللقاء التفاعلي استقبل الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة في مكتبه بالعكر، والوفد المرافق له والذي ضم عدد من مدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينية وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة ومساعدوه وعدد من مدراء الدوائر الادارية في الجامعة وعمداء عدد من الكليات.

واستهل اللقاء الدكتور النتشة بالترحيب بالعكر وبالوفد الضيف المرافق له وشكرهم على جهودهم الكبيرة في خدمة قطاع الاتصالات في فلسطين، واحداث هذا التقدم والتطور الذي يرافق هذه الخدمة لدى المواطن والمؤسسة الفلسطينية، واشاد الدكتور النتشة بالجهود المتواصلة التي تبذلها مجموعة الاتصالات الفلسطينية بجميع افرعها لتبقى فلسطين في مقدمة الدول التي تتمتع بخدمة ممتازة مقارنة بغيرها من الدول.

 ووضع الدكتور النتشة الوفد الضيف في صورة أخر المستجدات التي طرأت على جامعة النجاح الوطنية في السنة الاخيرة وتبوأ الجامعة مواقع متقدمة على الصعيد العالمي في التصنيفات العالمية وغيرها من التطورات في الجامعة، كما شكر د. النتشة مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها لقطاع التعليم العالي في فلسطين ، ودعمها المتواصل لجامعة النجاح الوطنية.

بدوره قدم العكر شكره لجامعة النجاح الوطنية ممثلة بإدارتها ورئاسة الجامعة على التواصل المستمر بينها وبين مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وسجل فخره واعتزازه بهذا الصرح الاكاديمي الفلسطيني المتطور، وعبر عن سعادته بالمستوى الراقي الذي تحتله الجامعة بين الجامعات العربية والعالمية.

وفي اللقاء التفاعلي الذي اداره الاستاذ رافع دراغمه مدير وحدة التوظيف وشؤون الخريجين، وحضره عدد من نواب رئيس الجامعة، والدكتور سائد الكوني، عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية، والدكتور معز ابو عليا، رئيس قسم المحاسبة في الكلية تحدث العكر عن مسيرته التي بدأها منذ انتهاء مرحلة الثانوية العامة وانتقاله للحياة التعليمية مروراً بتجاربه المهنية والمناصب التي تقلدها طيلة فترة عمله وصولاً الى تقلده ارفع منصب في قطاع الاتصالات الفلسطينية الا وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة الإتصالات الفلسطينية وإختياره كعضو مجلس أمناء لجامعة النجاح الوطنية.

وأوضح العكر لطلبة الجامعة والحضور من مختلف المواقع ان اي مسيرة نجاح لابد الا ان تعتيرها الصعوبات والعقبات التي تواجه الشخص الذي يبحث عن التقدم، كما اشار الى أهم التجارب التي ساعدته بالنجاح و اهمها العمل ضمن الفريق الواحد، وأفرد العكر جزء من لقائه مع طلبة الجامعة للحديث عن مجموعة الإتصالات الفلسطينية من حيث التأسيس والبداية والمنافسة التي واجهتها المجموعة خصوصاً بالبدايات وصولاً الى تربعها على عرش الشركات والمؤسسات الفلسطينية.

ودعا العكر طلبة الجامعة الى الحرص على التفوق والتنافس الشريف على مقاعد الدراسة،وبعد اللقاء دار نقاش طويل بين العكر وبين طلبة الجامعة وتمحورت الاسئلة حول مسيرة حياته و تجربته الادارية، وقد أجاب على جميع استفسارات الطلبة وتمنى لهم دوام التقدم والتطور والنجاح في مسيرتهم التلعيمية.

Print Friendly