الشريط الاخباري

النبالي والفارس للعقارات تختتم مشاركتها في إكسبوتك 2016

نشر بتاريخ: 03-12-2016 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN - اختتمت شركة النبالي والفارس للعقارات، مشاركتها في معرض فلسطين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات - اكسبوتك 2016، الذي أقيم بتنظيم من إتحاد شركات أنظمة المعلومات – بيتا بمدينة البيرة.

وجاءت مشاركة الشركة استمرارا لحرصها الدائم على التواجد المستمر في كافة الانشطة والفعاليات الاقتصادية الوطنية، والبقاء على تواصل مستمر مع المجتمع والمواطن الفلسطيني بشكل مباشر، حيث شاركت الشركة بجناح مميز لاقي اقبالا لافتا وتفاعلا من قبل الزوار من مختلف الفئات والشرائح العمرية التي زارت إكسبوتك حيث عمل طاقم النبالي والفارس على تعريف الزوار بالشركة وما تقدمة من خدمات وعروض خاصة الالكترونية منها، وتوزيع بعض الهدايا التذكارية.

وقال المدير العام للشركة المهندس خالد الفارس "ان مشاركتنا هذا العام في اكسبوتك كانت ناجحة بكل المقاييس لافتا ان الشركة عمدت للمشاركة فية لايمانها العميق باهمية هذا المعرض كحدث يبرز الناجحات والتطور الذي حققه الشعب الفلسطيني والشركات الوطنية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" .

مضيفا ان التكنولوجيا باتت جزءا اساسياً من عالمنا المعاصر وأن هذا المعرض بمثابة فرصة للشركات المختلفة للتعريف بخدماتنا، وقصص النجاح المتميزه، وأن الشركة لن تتوانى عن بذل قصارى جهدها في سبيل نيل رضا زبائنها الذين يمثلون رأس مالها الحقيقي.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي احدى الشركات العقارية الرائدة في مجال الاعمار والتطوير العقاري في فلسطين، تأسست من اجل توفير المشاريع العقارية السكنية والتجارية الملائمة للمواطن من خلال اختيار المواقع الانشائية المتميزة، وتحقيق افضل مستويات الجودة في الخدمات والأسعار المنافسة.

شارك هذا الخبر!