الشريط الاخباري

د.غنام والوزير قراقع يستقبلان المحررين بلبول منتصران خارج السجون

نشر بتاريخ: 08-12-2016 | محليات
News Main Image

رام الله /PNN-استقبلت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ورئيس هيئة الاسرى والمحررين عيسى قراقع مساء اليوم، الاسيرين المحررين من سجون الاحتلال محمد ومحمود البلبول، اللذان خاضا اضرابا عن الطعام لمدة 82 يوما بشكل متواصل حيث وضعا اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الخالد ياسر عرفات.

وقالت غنام ان ايام الاضراب الطويل للاخوين البلبول كسرا من خلالها زنازين الاحتلال ليتنفسا الحرية وهذه الايام ليست مجرد أرقام، حيث أنها نهج نضالي خطه الأسرى بأمعائهم الخاوية ليكرّسوا ملحمة عنوانها إما التحرر وإما الشهاده.

وأضافت غنام أن أسرانا البواسل يتحدون ارهاب السجان وساديته رافضين الانكسار مثبتين للعالم أجمع بأن الإرادة الفلسطينية أقوى من أساليب الإحتلال العنصرية وجرائمه المتواصلة.

وأبرقت غنام بتحيات الفخر والإعتزاز لكافة الأسرى الأبطال والأسيرات الماجدات، مؤكدة أن شعبنا بكافة أطيافه وعلى رأسه قيادته الشرعية يضعون قضية الأسرى على سلم أولوياتهم، مشيرة أنه لن يهدأ لنا بال إلا بالإفراج عن كافة الأسرى.

وبينت غنام ان استقبال فخامة الرئيس لأبناء البلبول مساء اليوم وتواصله مع كافة عائلات الاسرى هو تأكيد على ان قضية الاسرى من اولويات فخامة الرئيس الذي يعتبر كافة اسرانا ابناءه ويهتم بادق تفاصيلهم.

[gallery size="full" columns="2" ids="177185,177183,177182,177181"]

شارك هذا الخبر!