PNN بالفيديو : قافلة الميلاد في نسختها الثانية تدخل اجواء البهجة والسرور لبيت لحم والمدن الفلسطينية

بيت لحم /PNN / باجواء من الفرح والبهجة اطقلت شركة ميديا بلس في بيت جالا للعام الثاني على التوالي قافلة الميلاد في اطار الاحتفالات باقتراب حلول الاعياد الميلادية المجيدة لهذا العام بحضور جماهيري واسع حيث انطلقت القافلة التي تماثيل لمجسمات

وقالت جوليانا الهودلي مديرة الشركة انه للعام الثاني على التوالي من اجل ادخال الفرحة الى قلوب الاطفال في محافظة بيت لحم وغيرها من المدن مشيرة الى انها تنطلق هذا العام لتشمل مدن ومناطق اوسع واكبر مثل رام الله لتنقل فرحة الميلاد الى هناك بالاضافة الى انها ستشارك باحتفالات ومسيرة الميلاد في مدينة الناصرة بفلسطين المحتلة عام 1948 كقافلة احتفالات فلسطينية من بيت لحم الى شقيقتها مدينة الناصرة.

واوضحت ان ما يميز اطلاق القافلة ايضا هذا العام هو مشاركة 70 طفل وطفلة من مرضى السرطان الذين جاؤوا خصيصا للمشاركة بالاحتفالات باطلاق القافلة مشيرة الى ان بيت لحم توجه رسالة واضحة الى العالم مفادها انه وعلى الرغم من الظروف الصعبة بكافة الاصعدة الى ان اناسها واطفالها يستحقون الفرحة والعيش بكرامة .

واعربت عن سعادتها بسبب ادخال القافلة الفرحة لقلوب الاطفال في مختلف المدن الفلسطينية مشيرة الى ان الاطفال في بيت لحم سيلتقون بكافة شخصيات الاعياد على مدار ثلاث ايام من الاحتفالات والفرح لاطفال بيت لحم ولكل الاطفال الفلسطينين.

من جهتها قالت الفتاة لايار عوض وهي فنانة استعراضية انها تشارك اليوم في القافلة من اجل ادخال الفرحة الى قلوب الاطفال بمناسبة الاعياد الميلادية المجيدة معتبرة القافلة حدثا ايجابيا يساهم بتغيير اجواء بيت لحم خصوصا في هذه الفترة.

من جهتها قالت انجي جحا انها تشارك اليوم في فعاليات القافلة من اجل المساهمة باعطاء الشعور للاطفال بالسعادة والفرح معتبرة القافلة حدثا مميزا مفرحا لكل المواطنين لانه يدخل الفرحة لقلوب كل الاطفال ويشكل رسالة تاخي ومحبة بين ابناء شعبنا الفلسطيني بمسلميه ومسيحيه.

من جهتهم عبر المواطنين الفلسطينين الذين جاؤوا من مختلف المدن الفلسطينية عن سعادتهم بهذا الحدث الاستثنائي موضحين انهم جاؤوا من عدة مناطق للتعبير عن سعادتهم بالاعياد وليدخلوا الفرحة الى قلوب اطفالهم وفق ما قال المواطن عصام مغنى الذي جاء من مدينة رام الله خصيصا للمشاركة بالقافلة .

واعرب مغنى انه جاء خصيصا للاحفال بالعيد معربا عن امله بان تساهم هذه القافلة بادخال الفرحة لقلوب اطفاله مؤكدا ان شعبنا الفلسطيني يرسل رسالة سلام بمناسبة الاعياد الميلادية المجيدة.

من جهته قال الدكتور ديغول الهودلي انها ياتي اليوم للمشاركة بهذه الفعالية التي تحمل معاني ورسائل متعددة اهما مجيئ السيد المسيح كمخلص الى الارض معتبرا العيد بانه عيد ديني و وطني لكل ابناء شعبنا من مسلمين ومسيحيين متمنيا اعياد سعيدة لان شعبنا يستحق العيش بحرية وسلام وعدل كباقي شعوب العالم .

من جهته قال الشاب فؤاد مغربي من بيت لحم انه ياتي للمشاركة في اجواء الاعياد الميلادية المجيدة المتميزة والسعيدة من خلال هذه القافلة موضحا ان رسالة مواطني بيت لحم هي العدل والحرية وتحقيق الوحدة الوطنية و ان تعم المحبة بين ابناء شعبنا وشعوب العالم

انطون نبر من مدينة القدس قال ان الاحتفالات في بيت لحم احتفالات جميلة وسعيدة ويشعر فيها الاطفال بسعادة كبيرة متمنيا ان تعود الاعياد وقد تحققت اماني شعبنا الفلسطيني بالحرية والاستقلال وان تكون هذه الاحتفالات بالقدس

بدوره قال فادي سلامة وهو مواطن من الناصرة انه ياتي لبيت لحم من اجل المشاركة بالفعاليات والاستمتاع باجواء بيت لحم خصوصا في هذه الايام التي يحي فيها العالم اجمع ميلاد السيد المسيح واصفا الاجواء بانها اجواء سعيدة .

Print Friendly