الشريط الاخباري

وكيل وزارة العمل يلتقي وفدا من جمعية برطعة التعاونية للتنوير الكهربائي ومياه الشرب والري

نشر بتاريخ: 19-02-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- التقى وكيل وزارة العمل ناصر قطامي، صباح اليوم الاحد، رئيس جمعية برطعة التعاونية للتنوير الكهربائي ومياه الشرب والري حسن قبها والوفد المرافق له، حيث تم بحث سبل دعم الجمعية كونها من الجمعيات التعاونية التي تقدم العديد من الخدمات الحيوية والاساسية لبلدة تقع كلية، خلف جدار الفصل، اضافة للخدمات الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع المحلي، وخدمات البنية التحتية للمواطنين.

جرى ذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون التعاون والتطوير الاداري يوسف الترك، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام هاني الشنطي، ومدير دائرة الرقابة والتدقيق نعمان حجازي، في مقر الوزارة.

وأكد قطامي على ضرورة تقديم الدعم والمساندة لقطاع التعاون، وذلك بتوفير رزمة من التسهيلات للجمعيات التعاونية كالاعفاء الجمركي والضرائبي، ما من شانه تعزيز دورها واستمرارها في تقديم خدماتها الى المواطنين وخاصة المناطق المحاذية لجدار الفصل او التي تقع خلفه وغيرها من المناطق المستهدفة.

ولفت قطامي الى ان هناك اهتمام خاص وحرص دائم من رئيس الوزراء ووزير العمل لدعم هذا القطاع، من اجل تعزيز صمود الناس على ارضهم، وتمكين هذا القطاع للاضطلاع بدوره لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمجتمع المحلي وزيادة مساهمته في عملية التنمية في فلسطين.

بدوره، قدم فقها العديد من مطالب الجمعية التي من شانها ان تمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها المتنوعة للمواطنين الصامدين في تلك المناطق الحساسة والمستهدفة كرفع القدره الكهربائية لمواكبه استهلاك الكهرباء المتزايد، والمساعدة في الحصول على اعفاء جمركي لشراء مركبات لصالح قسم الكهرباء والمياه والخدمات، وبناء مقر للجمعية، بالإضافة الى المساعدة في انشاء مركز تدريب مهني في بلدة برطعة.

شارك هذا الخبر!