الشريط الاخباري

PNN بالفيديو : شاهد رسالة والد الفنان يعقوب شاهين لولده وللمتسابق امير دندن بعرض فني اقيم دعما لابنه

نشر بتاريخ: 24-02-2017 | ثقافة وفنون , تقارير مصورة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ تقرير منجد جادو - تصوير جاد جادو -  تواصلت الفعاليات الجماهيرية التي يعبر فيها الفلسطينيون عن دعمهم للمتسابقين يعقوب شاهين وامير دنن والتي تنوعت وتعددة باشكال مختلفة ومتعددة.

وفي مدينة بيت لحم مسقط راس المتسابق الواعد وفي اطار الجهود لحشد الدعم للمتسابق يعقوب شاهين اقيم مهرجان وعرض مسرحي ضخم في قصر المؤتمرات بالمدينة بعنوان حاية الذي قدمته مجموعة كشافة السريان ومسرح ديار وبدعم من قصر المؤتمرات والذي اقيم للتعبير عن الدعم والامل من اهالي بيت لحم وفلسطين للفنان المتميز والواعد املين ان يكون هذا الحفل الذي شارك فيه 1600 شخص اداة مهمة لدعمه في التصويت حيث تم رصد المبلغ وريع العرض للتصويت له.

رسالة انسانية اخوية عكست روح الانتماء من والد الفنان يعقوب شاهين

رسالة مهمة صدرت عن والد المتسابق يعقوب شاهين شكلت مثالا بالوحدة وصدق الانتماء حينما قال ان يعقوب ومنافسه الفلسطيني امير هم صوت فلسطين وتمنى الفوز لاحدهم مشيرا الى ان فوز احدهم يشكل انتصار لفلسطين .

واكد والد يعقوب في حديثه لشبكة فلسطين الاخبارية PNN  على رسالة المحبة والامل وقال مخاطبا ابنه والمتسابق الفلسطيني امير دندن انتم اليوم رفعتم صوت واسم فلسطين عاليا وانتم سفراء لفلسطين واصبحت رسالتها الان معلقة في رقابكم لتنقلوها بامانة عن ادابهم واخلاقهم وانتماءهم لوطنهم فلسطين وامتهم العربية متمنيا التوفيق لهم الاثنين لان انتصارهم هو انتصار لفلسطين.

وقال والد الفنان المتسابق بعرب ايدل انه كاسرة صغيرة كاب وام وشقيقاته يعبرون عن اشتياقهم لابنهم مشيرا الى ان فترة اربع اشهر غياب عن المنزل ليست قليلة موضحا ان مشاعرة مشاعر حب وانتماء للوطن مشيرا الى ان يعقوب اليوم بالنسبة له هو ابن فلسطين وسيكون سفيرا لفلسطين اينما ذهب لينقل صوت واخلاق الشاب الفلسطيني المناضل الصامد الذي يعيش في فلسطين .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=tgxFPJNiMig&feature=youtu.be%20[/embed]

واشار الى انه والعائلة يعيشون تحت ضغط نفسي كما يعقوب الذي يعيش تحت ضغط نفسي وتصوير وغناء مشيفا ان يعقوب  يحمل اليوم مسؤولية على الجميع عدم الاستهانة بها .

باسوس المؤسسات الفلسطينية اداة دعم لابنائها 

جورج باسوس مدير عام قصر المؤتمرا قال ان هذه مبادرة قام بها قصر المؤتمرات في اطار مبادرات الدعم التي ينفذها المجتمع الفلسطيني للفنان والمتسابق يعقوب شاهين ابن فلسطين ومحافظة بيت لحم مشيرا الى ان جزء مهم من مهمة قصر المؤتمرات هو خدمة المجتمع وتطويره بمختلف نواحي الحياة بما فيها الناحية الثقافية

واشار باسوس ان العرض اليوم هو عبارة عن عمل مشترك ما بين مسرح ديار الراقض وقصر المؤتمرات ومجموعة السران الارثوذكسي في بيت لحم مشيرا الى انه تم اختيار هذا اليوم لدعم يعقوب شاهين مثمنا حضور 1600 شخص على خشبات مسرح قصر المؤتمرات مما يشكل رسالة دعم معنوي ومادي كبير للمتسابق في مسابقة محبوب العرب في مراحلها النهائية يعقوب شاهين

وقال باسوس ان هذا العرض جاء بعد اجتماعات ونقاشات من اجل الخروج به مشيرا الى ان يعقوب كان جزء منه وكان لا بد من اظهاره وتم التاكيد على عرض حاية في هذا اليوم وهي كلمة تعني الحياة واننا كفلسطينين نسعى للحياة التي يمثلها يعقوب شاهين.

المواطنون يعبرون عن دعمهم واملهم بانتصار شاهين 

من جهتهم عبر المواطنون الفلسطينيون عن دعمهم للفنان المتميز يعقوب شاهين مؤكدين ان هذا العرض اليوم يشكل رسالة دعم له في مسابقة محبوب العرب ؟

وقالت احدى المواطنات انها تاتي لمشاهدة العرض ودعم يعقوب شاهين من خلال هذا العرض الذي يدمح ما بين الدبكة الشعبية الفلسطينية وما بين العمل الكشفي والذي يصب في نهاية المطاف لدعم يعقوب شاهين شاكرة كل من نظم وعمل على انجاح العرض دعما ليعقوب شاهين

واكدت ان يعقوب شاهين متميز واستطاع الصمود والوصول الى هذه المرحلة معربة عن ثقتها بانه سيحصل على لقب محبوب العرب لهذا العام لمتميزه

من جهته قال المواطن افرام عبدو ان كل اماني شعبنا الفلسطيني تقف دعما ليعقوب معبرا عن امله بان يكون يعقوب محبوب العرب لانه منذ دخولة للمسابقة حظي بدعم كل الفلسطينين متمنيا التوفيق له في حياته الفنية والعملية.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="199480,199475,199479,199474,199473,199478,199477,199472,199471,199476,199468,199469,199470" orderby="rand"]  

شارك هذا الخبر!