الشريط الاخباري

نابلس:استشهاد عامل بعد سقوطه نتيجة مطاردة الاحتلال فجرا، واصابة شخص من ذوي الاعاقة على حاجر عسكري صباحا

نشر بتاريخ: 28-02-2017 | PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

نابلس/PNN/ استشهد شاب فلسطيني فجر اليوم الثلاثاء فيما اصيب مواطن اخر جراء ممارسات جنود الاحتلال في حادثين منفصلين وقعا بمحافظة نابلس.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان الشاب ربيع نويجع 22 عاما  من مخيم عسكر القديم استشهد اثر سقوطه من علو بعد مطاردته من قوات الاحتلال وهو يحاول الوصول لعمله داخل الخط الاخضر.

وافادت مصادر محلية ان الشاب كان يتسلق جدارا عاليا قرب بلدة الزاوية غرب سلفيت :"يضطر مئات العمال العبور من خلاله بسبب عدم حيازتهم تصاريح".

وقد قامت طائرة عمودية احتلالية بانتشاله ونقله الى مشفى اسرائيلي ثم نقل الى مشفى بنابلس.

على صعيد اخر افادت مصادر محلية بمحافظة نابلس باصابة رجل فلسطيني يبلغ من العمر 52 عاما برصاص جنود الاحتلال على مفترق كفر قليل.

وافادت مواقع اخبارية محلية بنابلس باصابة مواطن بعد ان قام جنود الاحتلال باطلاق النار صوبه وفق ما افاد شهود عيان فيما جرى اغلاق الشارع الرئيس ووصلت سيارة اسعاف فلسطينية.

وحسب احد الشهود فان الجنود كانوا يقفون فوق المصاب بطريقة هستيرية موضحين ان الحادث وقع على بعد 100 متر من الحاجز في بداية مدخل شارع القدس الواقع على اطراف بلدة كفر قليل.

من جهتها قالت المصادر ان سيارة اسعاف الهلال الاحمر نقلت مواطنا يبلغ من العمر ٥٢ عاما اصيب بالرصاص الحي بالأرجل إثر قيام الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار عليه علىحاجز حوارة جنوب نابلس، وقام طاقم إسعاف الهلال الأحمر بتقديم الإسعاف اللازم في الموقع ولا يزال الجيش الإسرائيلي يرفض تسليمه ليتم تحويله الى المستشفى ثم سمح بنقله الى مشفى رفيديا.

وقال مسعف ان الشخص لا يحمل هوية ويبدو انه من ذوي الاحتياجات الخاصة واسمه حسن قواريق.

شارك هذا الخبر!