“ريتش” و”جمعية حماية المستهلك الفلسطيني” توقعان اتفاقية شراكة للاستفادة من خدمات الاتصال المتخصّص والمساند

رام الله/PNN- وقعت كل من شركة ريتش إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية لخدمات الاتصال المتخصّص ممثلة بمديرها العام رامي شمشوم، وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني ممثلة برئيس الجمعية صلاح هنية؛ اتفاقية شراكة تعمل بموجبها شركة ريتش على تقديم خدماتها المتخصصة لجمعية حماية المستهلك الفلسطيني.

وحسب الاتفاقية فإنّ شركة ريتش ستتكفّل باستقبال مكالمات المواطنين الواردة على الرقم 1700126127 لإستقبال وتوثيق الشكاوى يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً جميع ايام الاسبوع.

وقال رامي شمشوم مدير عام شركة ريتش” يسعدنا إنضمام جمعية حماية المستهلك الفلسطيني لزبائن شركة ريتش ونحن سعداء بإطلاق مشروع إدارة وإستقبال الشكاوى من خلال الرقم الموحد، مضيفاً نحن فخورون بالتعاون المشترك مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني ونطمح إلى توطيد العلاقات مع مؤسسات أخرى من هذا النوع، وذلك من منطلق مواكبة التوجه العالمي في الإستعانة بمصادر خارجية “.

وأشار شمشوم إلى أن الاتفاقية تصبو الى تركيز مفهوم مركز اتصال متخصص ومساند في فلسطين وليخدم الشركات والمؤسسات الرسمية والأهلية والدولية و الحديثة. مؤكداً بان شركة ريتش تطمح بأن تكون الرائدة في تقديم خدمات الإسناد والدعم والمساندة عالية الجودة في المنطقة مما يؤدي إلى تعزيز رضى الزبائن وتمكين العلاقة معهم من خلال توفير باقة واسعة من الخدمات والحلول لمختلف الاحتياجات.

و اشار صلاح هنية المنسق العام لائتلاف جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني رئيس الجمعية في محافظة رام الله والبيرة إن اطلاق خط شكاوى المستهلك الخاص بالجمعية 1700126127 مع شركة ريتش يشكل نقلة نوعية في اداء الجمعية في تلقي الشكاوى ومتابعتها لدى جهات الاختصاص الحكومية ولدى الشركات والمصانع وشركات الكهرباء والمياه والاتصالات والانترنت، وتستطيع الجمعية توثيق عدد الشكاوى ونوعيتها وما تم معالجته وما لم يتم التجاوب معه من قبل الجهات المستهدفة بالشكوى او الملاحظة.

واضاف هنية خلال مراسم توقيع اتفاقية اطلاق خط شكاوى المستهلك مع شركة ريتش في مقرها في البيرة أن الجمعية قررت اطلاق خط خاص بها بالشكاوى من منطلق حجم الشكاوى وتنوعها وضرورة مركزة تلقي الشكاوى بصورة تيسر المتابعة، وهي بالاساس محاولة للتكامل مع بقية القطاعات خصوصا ان المستهلك غالبا لا يتلقى جوابا بخصوص الشكوى التي يقدمها أو يواجه بمساعي لتفنيد شكواه، الا أننا في الجمعية ومن خلال خط الشكاوى والتقارير الصادرة عنه سنقوم بوضع ملف كل قطاع امام الجهة المسؤولة حكوميا ضمن سقف زمني محدد للحصول على الجواب،مضيفاً ان هذه الخطوة تاتي بمناسبة يوم المستهلك الفلسطيني وتتزامن مع عمل الجمعية لتطوير موقع الجمعية الالكتروني لتحقيق منصة تواصل اخرى مع المستهلك تلبي احتياجاته وتطرح قضاياه.

وشكر هنية إدارة شركة ريتش و موظفيها على تعاونهم مع جمعية حماية المستهلك بتقديم افضل التجهيزات التقنية والخبرة الكبيرة في مراكز الخدمات الهاتفية وأهم المتطلبات اللازمة لضمان بيئة عمل صحية ومهنية لتحقيق جودة خدمة عالية لعملاء الشركة.

ووجهت اريح عنبتاوي عضو مجلس إدارة جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة الشكر لشركة ريتش على تعاونهم وتقديمهم التسهيلات لانجاح اطلاق خط شكاوى المستهلك في يوم المستهلك الفلسطيني 15/3، وأكدت ان جمعية محافظة رام الله ستكون ممثلة الائتلاف في التعامل مع خط الشكاوى، وسيتم استقبال اشلكاوى من محافظات الوطن كافة وسيتم التعامل معها حسب الاصول.

Print Friendly, PDF & Email