برشلونة يطارد هدف ريال مدريد

برشلونة/PNN- ذكرت تقارير إخبارية اليوم، الخميس، أن برشلونة مهتم بضم كيليان مبابي، مهاجم موناكو الواعد.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن البارسا عينه على اللاعب الفرنسي صاحب الـ18 عاما، المتألق مؤخرا، والذي سجل أمس، الأربعاء، هدفا من الثلاثية التي فاز بها فريقه على مانشستر سيتي (3-1) ليتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي رافينيا قد يرحل عن الفريق الكتالوني إذا لم يلعب المزيد من الدقائق.

كانت تقارير صحفية إسبانية سابقة قالت إن ريال مدريد مهتم بمبابي، حيث أبدى زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، إعجابه باللاعب.

حدث تاريخي

في ذات السياق، يستعد مبابي لحدث تاريخي بالنسبة له، حيث أكدت “ليكيب” أن اللاعب سيتم استدعائه لأول مرة في قائمة المنتخب الفرنسي التي سيعلنها ديديه ديشامب، المدير الفني للديوك.

وأشارت إلى أنه سيكون الخيار الأول متفوقًا على كل من كينجسلي كومان، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، وأنتوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن مهاجم موناكو الشاب، الملقب بخليفة “تييري هنري”، سبق أن قاد منتخب فرنسا للفوز بكأس أمم أوروبا للشباب تحت 19 عاما، العام الماضي.

كما لفتت إلى أن زميله بينامين باكايوكو، ظهير أيسر موناكو، سيكون ضمن القائمة مع باتريس إيفرا، لاعب أولمبيك مارسيليا، ولوكاس ديني، الظهير الأيسر الاحتياطي بصفوف برشلونة الإسباني.

وقالت “ليكيب” أيضًا إن تيمو باكايوكو، لاعب وسط موناكو وصاحب هدف التأهل في مرمى مانشستر سيتي، سيكون ضمن ركائز خط الوسط في منتخب فرنسا مع ستيفن نزونزي، لاعب إشبيلية، وكورنتين توليسو، نجم أولمبيك ليون.

المصدر:كووورة.

Print Friendly