رئيسة بلدية بيت لحم ورئيس هيئة التقاعد الفلسطينية يوقعان اتفافية انتفاع البلدية بقانون التقاعد العام

بيت لحم/PNN- وقعت رئيسة بلدية بيت لحم الأستاذة فيرا بابون ورئيس هيئة التقاعد الفلسطينية د. ماجد عطا الحلو، يوم أمس الإثنين، على عقد اتفاق بخصوص إنتفاع بلدية بيت لحم بقانون التقاعد العام في مقر هيئة التقاعد الفلسطينية، وذلك إستنادا إلى قانون التقاعد العام رقم (7/2005)، وإلى القرار بقانون رقم (5/2007) بشأن تعديل قانون التقاعد العام، وإلى اللائحة التنفيذية رقم (19) لسنة 2010، وكذلك تعليمات مجلس إدارة هيئة التقاعد الفلسطينية رقم ( 1/2011)، بحضور مدير عام البلدية أنطون مرقص، والمدير المالي في البلدية رامي كندو.

وبموجب هذا الإتفاق يسري قانون التقاعد العام وأحكامه وتعديلاته على المنتفعين في البلدية، وكانت البلدية قد زودت هيئة التقاعد الفلسطينية باسماء كافة المنتفعين، حيث تعهدت الهيئة بدفع كافة حقوقهم. وأشارت بابون أن هذه الخطوة تعتبر إنجازا كبيرا يضمن حقوق المنتفعين من بلدية بيت لحم، ويؤمن مصدر دخل ثابت لهم بعد إنتهاء خدمتهم.

ومن جانبه رحب الحلو برئيسة بلدية بيت لحم والوفد المرافق معربا عن ترحيبه بإنتفاع بلدية بيت لحم بقانون التقاعد العام الذي يضمن حقوق المنتفعين فور تقاعدهم ويضمن لهم حياة كريمة.

Print Friendly