الشريط الاخباري

حملة اعتقالات بالضفة طالت 12 مواطن بينهم صحفي وطفل وشملت اغلاق مخرطة

نشر بتاريخ: 23-03-2017 | PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ في اطار حملات المداهمة والاعتقالات اليومية التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الخميس اربعة عشر مواطنا فلسطينيا بالضفة الغربية بينهم صحفي فيما تم اغلاق مخرطة.

وفي التفاصيل قالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات في مختلف المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية حيث تركزت الحملة في محافظة قلقيلية وجرى خلالها اعتقال عدة مواطنين من بينهم  الشابان ايمن رفيق شتيوي ٤٠ سنة ونادر عامر ٢٧ سنة بعد مداهمة كفر قدوم بقلقيلية.

واوضحت المصادر ان  قوات كبيرة من الجنود داهمت منزل المواطنين بعد تحطيم الأبواب الرئيسية برفقة كلاب بوليسية واعتقلتهما واقتادتهما لجهة غير معلومة

كما اعتقلت قوات الاحتلال في محافظة قلقلية كل من فراس ابو علبة، و الأسير المحرر تحسين العدل و  وسيم الحوتري و حمزة الحوتري و وليد الحوتري،قلقيلية

وفي محافظة طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الزميل الصحفي يوسف شلبي بعد مداهمة منزله في بلدة عتيل بطولكرمكما اعتقلت ايضا مثنى السدلة من بلدة عنبتا بطولكرم.

وفي محافظة نابلس افادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب براء أبو نواس بعد مداهمة منزله.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال الطفل  جمال علي الغول 14 عاما اما في بيت لحم فقد اعتقل جيش الاحتلال الشاب مراد علي من قرية العساكرة الى الشرق من محافظة بيت لحم.

على صعيد اخر ادعى جيش الاحتلال انه داهم فجر اليوم ورشة لتصنيع الاسلحة المحلية في الضفة الغربية " مخرطة" وقام بمصادرة المعدات منها مدعيا انها كانت تستخدم لتصنيع الاسلحة المحلية.

وقالت مواقع اعلامية عبرية ان الجيش نفذ حملة المداهمة للمخرطة في اطار العمليات الخاصة التي تستهدف المخارط الفلسطينية حيث تم تسلم المعدات للجهات المختصة.

شارك هذا الخبر!