الشريط الاخباري

د.غنام تطلع مديرة مؤسسة ألمانية على معاناة شعبنا وتناقش تحضيرات استقبال وفد رسمي ألماني

نشر بتاريخ: 13-04-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/ PNN-  أطلعت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم مديرة مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية في المناطق الفلسطينية د.بيهان سينتورك على معاناة شعبنا الناجمة عن الإحتلال وتفاصيل اجراءات الإحتلال التعسفية بحق شعبنا، كما وناقشت معها التحضيرات لاستقبال وفد برلماني ألماني يزور فلسطين يوم الأربعاء القادم لبحث التعاون المشترك في عدة قضايا والإطلاع على الصعوبات التي تواجهها المؤسسة الأمنية والشعب الفلسطيني.

وأكدت غنام أن فلسطين ترحب بكافة زوارها خصوصا من البرلمانيون للإطلاع على الواقع الفلسطيني بأم أعينهم وتبني حقوقنا المشروعة ومساندة شعبنا على تحقيق طموحاته وحقوقه التي كفلتها كافة المواثيق والمعاهدات الدولية.

وبينت المحافظ أن الوفد يزور فلسطين مع انطلاق اضراب الأسرى عن الطعام للمطالبة بأبسط الحقوق، مبينة أن المطلوب من العالم أجمع وقف همجية الإحتلال وتعاملهم كدولة فوق القانون واستباحتهم للكل الفلسطيني دون رادع أو مانع.

وتمنت غنام أن يزور الوفد البرلماني الضيف الفلسطينيون في الميادين وفي المدارس والبيوت للتعرف بأنفسهم على معاناة لا يمكن وصفها بكلمات، مشيرة أن مجرد النظر للقضية الفلسطينية من منطلق حقوق إنسان سيكون كفيلا بنصرة الحق الفلسطيني من كافة المدافعين عن قيم الحرية والعدالة في العالم أجمع.

وأبدت المحافظ استعداد المحافظة للتعاون مع المؤسسة لتحضير تقارير تفصيلية عن معاناة الشعب الفلسطيني لرفعها للجهات البرلمانية والحكومية في ألمانيا للتعرف أكثر على اجراءات آخر احتلال عرفته البشرية بحق شعبنا الأعزل.

شارك هذا الخبر!