PNN بالفيديو: الاسير رافت جوابرة على راس قائمة التحرر الوطني والبناء لانتخابات بلدية الدوحة في تكريم للاسرى ونضالهم

بيت لحم/PNN/ تشكل كتلة التحرر الوطني والبناء نموذجا للكتلة الجامعة والمتميزة باعضاءها فهي الكتلة التي يراسها اسير فلسطيني ما يزال يقبع في سجون الاحتلال الاسرائيلي للتاكيد على ان الاسرى حاضرين في عقول وقلوب ابناء شعبنا الفلسطيني .

و وضعت كتلة التحرر الوطني والبناء قائمة حركة فتح في مدينة الدوحة بمدينة بيت لحم الاسير رافت الجوابرة والمحكوم 17 عشر عاما و القيادي بحركة فتح وشقيق الشهيد عصام جوابرة احد شهداء حصار كنيسة المهد حيث شكل الجوابرة نموذج للنضال والمقاومة ونموذج للعطاء فكان لا بد من تكريم الاسرى من خلاله و وضعه على راس قائمة التحرر الوطني والبناء بانتخابات بلدية الدوحة ببيت لحم.

وقال احمد معالي القيادي بحركة فتح ورئيس بلدية الدوحة في اول تشكيل لها ان الرسالة التي ترمز اليها وضع الاسير رافت جوابرة على راس قائمة حركة فتح يمثل وبشكل واضح ولا ليس فيه ان شعنا الفلسطيني لا ولم ولن ينسى اسراه في سجون الاحتلال سيما انهم يخضون اليوم معركة الكرامة والحرية معركة الامعاء الخاوية في مجابهة هذا المحتل.

واكد معالي ان شعبنا يقدر ويحترم اسراه لما قدموه من تضحيات جسام لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي مشيرا الى ان مدينة الدوحة تؤكد اسادها للاسرى وتقف صفا واحدا.

وتتميز كتلة التحرر الوطني والبناء كتلة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ايضا بانها كتلة تسعى لخدمة كافة شرائح المجتمع وعلى هذا الاساس كان للمراة حصور لافت فيها الى جانب ان المراة ليست كاي مراة بل هي رنا عليان من ذوي الاعاقة البصرية التي شكلت نموذج في التعلم والعمل والعطاء في مجال التعليم وهاي هي تتقدم من اجل خدمة مجتمعها من خلال الترشح بالقائمة

وقالت المترشحة رنا عليان ان الانتخابات تحتاج الى التطوير للاداء والخدمات التي تقدمها البلدية من اجل ارلاتقاء بواقع الصحة وخدمات الاطفال.

كما يؤكد اعضاء الكتلة انها تقدم برنامج انتخابي متميز شامل وجامع سواء من حث الاعضاء او من حيث البرنامج لخدمة اهالي المدينة حيث قال محمد ابو هنية انه على استداد لترك التعليم واسناد العاءلة .

تشكل كتلة التحرر الوطني والبناء نموذج للكتلة الشاملة التي شكلت لخدمة مدينة الدوحة وكيف لا وحركة فتح هي من اسس بلدية الدوحة وعمل على تحقيق الانازات فيها على مدار سنوات من خلال مجالس محلية متعددة سعت لخدمة المواطن وكذلك هي كتلة التحرر الوطني والبناء في انتخابات بلدية الدوحة 2017

Print Friendly