الشريط الاخباري

وزارة التربية: فخورون بنزاهة الانتخابات وأداء الأسرة التربوية فيها

نشر بتاريخ: 13-05-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN - خلال قيامه بجولة على مراكز الاقتراع في بلدات وقرى محافظة جنين، أعرب الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير في وزارة التربية والتعليم العالي أ. عزام أبو بكر عن ارتياحه لسير العملية الانتخابية في هذا اليوم الذي يشهد حدثا وطنيا هاما واستحقاقاً لازماً لشعبنا الفلسطيني في انتخابات المجالس المحلية.

وبصفته منسق الانتخابات في وزارة التربية والتعليم العالي، أشار أبو بكر إلى أن الوزارة قد أعدت غرفة عمليات على مدار الساعة وتضع كافة إمكانياتها لخدمة الانتخابات المحلية. مشيراً إلى أن 7200 معلم ومعلمة منخرطين في العملية الانتخابية ويعملون في 145 موقعا سكانيا حيث تم فتح 700 مدرسة حكومية لإجراء العملية الانتخابية فيها.

كما أشار أ. عزام أبو بكر إلى أن 13 معلم ومعلمة فقط قد تغيبوا عن العمل في الانتخابات صباحا لظروف قاهرة تم استبدالهم من قوائم الاحتياط بشكل سريع وسلس لضمان سير العملية الانتخابية على أكمل وجه.

وأشاد أبو بكر بالالتزام العالي من أسرة التربية والتعليم بكافة طواقمها حيث تسير الانتخابات بشكل انضباطي تام ولم يسجل أي عائق يخل بالعملية الانتخابية. مؤكدا على الدور الأساسي الفاعل لوزارة التربية والتعليم ومؤسساتها التعليمية في إنجاح تنفيذ الانتخابات فهي ضمانة وطنية وذات مصداقية عالية حيث يبدي الشعب ارتياحه لوجود الأسرة التربوية في مراكز الاقتراع للتأكيد على النزاهة والشفافية في كافة مراحل العملية الانتخابية .

شارك هذا الخبر!