الشريط الاخباري

سجن جندي احتلالي سمح بدخول الفلسطينين لاسرائيل دون تفتيش مقابل سجائر ومشروبات

نشر بتاريخ: 21-05-2017 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN/ كشفت القناة الثانية الاسرائيلية بقيام الشرطة العسكرية الاسرائيلية بسجن جندي احتلالي كان يخدم على احد الحواجز المؤدية لاسرائيل بسبب سماحه للفلسطينين بدخول اسرائيل دون تفتيش السيارات التي يستقلونها ومقابل علب سجائر وغيرها من الامور والمواد الغذائية والمشروبات.

وقالت القناة ان وحدة التحقيقات العسكرية امرت بسجن جندي كان يعمل على احد مداخل القدس حيث لم يكن هذا الجندي يقوم بواجبه كما هو مطلوب حيث لم يقم بتفتيش السيارات الداخلة الى القدس والتي يتوجب تفتيشها لضمان عدم ادخال اي مواد او منتجات الى المناطق الاسرائيلية وفق القانون الاسرائيلي كما ان ذلك كان يمكن ان يؤدي الى دخول عناصر فلسطينية كان يمكن ان تضر بالامن الاسرائيلي.

وقالت القناة ان هذا الجندي عمل على الحاجز لاكثر من عام ولم يكن يتبع اجراءات التفتيش والامان المقررة حيث كان يسمح للفلسطينين بالمرور عبر الحاجز خصوصا اولئك الذين يقودون سيارات تحمل لوحة تسجيل اسرائيلي من سكان القدس وقادمين من الضفة الغربية.

وقالت القناة ان الشرطة العسكرية و وحدة التحقيقات الخاصة بها قامت بتحقيق سري بعد تلقيها معلومات سرية عن هذا الجندي حيث تم متابعته والقبض عليه .

 

شارك هذا الخبر!