الشريط الاخباري

الاتحاد الوطني الفلسطيني يثمن صمود الاسرى وانتصارهم ويثمن دور الجاليات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 29-05-2017 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- ثمن الاتحاد الوطني الفلسطيني ، الصمود الاسطوري والانجاز الذي حققه الاسرى من خلال معركة الحرية والكرامة ، بالإضراب والأمعاء الخاوية لمدة 41 يوم ، التي اجبرت الاحتلال الى الاستجابة لمطالبهم والتفاوض معهم.

وقال عضو الهيئة التأسيسية للاتحاد عماد شعبان ، لقد كان الاحتلال يتحدث بعنترية وصلف حين قال بالتصريحات عن الاسرى (بتركهم يموتون في السجون)، والإجراءات القمعية والتنكيلية التي صاحبت الاضراب، إلا اردة وعزيمة البرغوثي ورفاقه جعلت من الاحتلال يفاوض الاسرى .

وتابع شعبان نتقدم بالشكر للجاليات الفلسطينية في الخارج ، وتحديدا في دول أوروبا التي لبت نداء الاسرى ،ونظمت العديد من الفعاليات المساندة للأسرى ، كان لها دور في تحريك الرأي العام الاوروبي تجاه قضية الأسرى .

واعتبر شعبان ، انتصار الاسرى بمعركة الحرية والكرامة، وتحقيق مطالبهم العادلة وانتزاع حقوقهم من الاحتلال، انجاز اخر تسجله الحركة الاسيرة الفلسطينية، التي طالما ضربت اروع الامثلة في النضال والوحدة.

مؤكدا أن هذا الانتصار الذي حققه الاسرى بوحدتهم وتكاتفهم ونضالهم المستمر، دليل على قوة ارادتهم وعزمهم فكل التحية لكافة الاسرى الذين صمدوا وناضلوا من أجل هذا النصر.

شارك هذا الخبر!