الشريط الاخباري

وزير النقل والمواصلات يلتقي رئيس وأعضاء بلدية الرام

نشر بتاريخ: 06-07-2017 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- التقى وزير النقل والمواصلات سميح طبيلة، في مكتبه برام الله اليوم الخميس، وفدا من بلدية الرام برئاسة رئيس البلدية راقي غزاونة.

وتمحور اللقاء حول مناقشة وبحث عدة مسائل وأمور ذات الاهتمام المشترك، حيث تقدم رئيس البلدية بعرض لاحتياجات وأولويات البلدية ودعوة الوزارة للمساندة والمؤازرة في توفير بيئة مرورية مناسبة للمواطنين في هذه المنطقة السكانية، والتي تساهم في تطوير وتعزيز صمود هذا البلد وتقديم الخدمات لجمهورها بأفضل صورة، وعرض أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه البلدية من قبل الاحتلال، كغيرها من البلديات.

من جانبه، ثمن الوزير طبيلة الجهود الحثيثة والمبذولة من قبل رئيس وأعضاء البلدية، وسعيهم المتواصل نحو توفير خدمات أفضل للمواطنين، معربا عن استعداد وحرص الوزارة الدائمين على تقديم كل أشكال الدعم والمساندة لكافة الهيئات والبلديات وتلبية الاحتياجات والمطالب اللازمة لهم، على أسس التوازن ما بين كافة المصالح المشتركة وضمن القوانين والأنظمة المعمول بها.

وناقش اللقاء أيضا، مسائل تتعلق بتوفير مركبات إضافية لخدمة مجرى الخطوط هناك، وتنظيم حركة المركبات للحد من الاختناقات والازدحامات المرورية، والحد من ظاهرة المركبات غير القانونية، وبحث آليات عمل في إطار جهد مشترك لمعالجة هذه الآفة التي تكبد المواطنين خسائر بشرية ومادية، كما تم بحث سبل مضاعفة وتفعيل عمل شرطة المرور للحد من التجاوزات المرورية.

وتم التطرق الى وضع حلول مناسبة للحد من تعديات المركبات الخصوصية على عمل المركبات العمومية.

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على عقد اجتماع لاحق، يضم مراقب المرور العام، ورئيس وأعضاء البلدية، وأصحاب العلاقة، لتنفيذ ما جرى في هذا اللقاء.

شارك هذا الخبر!