الشريط الاخباري

طواقم الدفاع المدني تسيطر على حريق كونتينر يحتوي على مواد زراعية في جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 10-07-2017 | محليات
News Main Image

طولكرم/PNN- سيطرت طواقم الاطفاء في محافظة طولكرم، ظهر اليوم الاثنين، على حريق كونتينر، يحتوي على ادوات ومواد زراعية تابع للزراعة في جامعة النجاح بمدينة طولكرم.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ، أن طواقم الاطفاء في مركز طولكرم هرعت الى المكان فور تلقيها البلاغ عن وجود حريق ، وعند وصول الطاقم تبين ان الحريق في مشتعل في الكونتينر بفعل اعمال التنظيف من الخارج ادى الى انتقال النار الى الكونتينر، حيث عملت طواقم الاطفاء من السيطرة على الكونتينر ومنع امتداد النار الى باقي الممتلكات المجاورة حيث تم احتراق الكونتينر بالكامل .

وأشاد المقدم عماد ابو ذياب مدير الدفاع المدني في المحافظة بدور المواطنين في الإبلاغ السريع عن أي حادث او حريق لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته .

كما ويهيب على ضرورة القيام بتنظيف وترتيب المخازن والكونتيترات وعدم استخدام النار في عملية التنظيف سواد في الداخل او الخارج،وضرورة توفير اشتراطات السلامة فيها ، وضرورة تفقد التيار الكهربائي والشبكة في المخازن والمستودعات بصورة دورية وتمديدات الغاز ، وعدم تحميل الوصلات الكهربائية حملاً زائداً مما يؤدي إلى حوداث خطيرة، والحفاظ على الاطفال ومراقبتهم والالتزام دائماً بإجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية الأرواح والممتلكات.

  [gallery link="file" columns="4" size="full" ids="238313,238312,238311,238310"]

شارك هذا الخبر!