بعثة منتخب قدامى لاعبي فلسطين تعود الى ارض الوطن من الجزائر

بيت لحم /PNN– عادت بعثة منتخبنا لقدامى لاعبي فلسطين الى ارض الوطن اليوم السبت، بعد ان شاركت في احتفالات الجزائر الشقيقة باستقلالها من خلال المشاركة في بطولة كروية للقدامى.

ولعب المنتخب خلال زيارته التي وجهت له من قبل جمعية الشباب وحواء المستقبل في بلدية اولاد عبد القادر بولاية شلف، وامتدت عشرة ايام خاض منتخبنا خلالها ثلاثة لقاءات وحقق فوزين امام المرسى 7-4، واولاد عبد القادر4-1، فيما خسر امام شعبة العامر من ولاية بومرداس بنتيجة 3-2.

وقال منسق البعثة معتصم صباريني، “ان تلبية الدعوة والتواجد في الجزائر حقق الهدف المنشود بالتواجد على ارض بلد المليون شهيد ومشاركة الجزائريين بعيد استقلالهم، اضافة الى توقيع ثلاث اتفاقيات تعاون مع قدامى الحراش، والمرسى ، وبومرداس، والذي لم يقتصر على التعاون الرياضي بل امتد الى الجوانب الثقافية والفنية والابداعية، وهذا من شأنه ان يلقي بظلاله الايجابية مستقبلا.

ولم يخف صباريني الى المساعي الحثيثة والجهود الجبارة التي تبذل للمستقبل من خلال التشبيك بعلاقات مع جهات رياضية اخرى في دول عربية اخرى كلها تصب في عنوان واحد وهو فلسطين.

واشاد صباريني بالدور الكبير للواء جبريل الرجوب الذي اعطى الموافقة للبعثة لزيارتها للجزائر، مشيرا الى ان وفدا من منتخب فلسطين للقدامى سيقوم بزيارة لمقر اتحاد الكرة خلال الايام القادمة ولقاء اللواء الرجوب.

وكشف الى وجود ثلاث دعوات للمشاركة في بطولات رسمية في كل من تونس والبحرين والسعودية، خلال نهاية العام الجاري والربع الثاني من العام المقبل.

Print Friendly, PDF & Email