الشريط الاخباري

مدربو المنتخبات المشاركة يؤكدون جاهزية لاعبيهم قبيل انطلاق تصفيات بطولة آسيا تحت 23عاماً

نشر بتاريخ: 18-07-2017 | رياضة
News Main Image

بيت لحم/PNN - أكد مدرب المنتخب الأولمبي الأردني لاين برانسكيل أن فريقه استعد على مدار ثمانية أشهر لخوص منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018.

وعقد اليوم الثلاثاء، المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبات المشاركة في منافسات المجموعة والمقرر انطلاق مبارياتها غداً الأربعاء، حيث يواجه منتخب الأردن نظيره طاجاكستان، في تمام الساعة 16:30 عصراً، في حين يلتقي منتخب بنغلادش أمام منتخبنا الأولمبي المُضيف، عند الساعة 19:30 مساءً، على ستاد دورا الدولي لكلا اللقاءين.

وأشار المدرب الإنجليزي برانسكيل، إلى أن الأولمبي الأردني خاض عدة معسكرات داخلية وخارجية، إضافة إلى بعض المباريات الودية تحضيراً لهذه التصفيات الآسيوية.

وأوضح: اطلع الجهاز الفني للفريق على استعدادات كافة المنتخبات المنافسة في هذه المجموعة، وآلية اللعب التي يتّبعها كل فريق من أجل معرفة نقاط القوة والضعف للمنافسين، بهدف إحراز نتائج إيجابية.

بدوره أكد أشار مدرب المنتخب البنغالي، أندرو أورد، أن فترة الإعداد لفريقه كانت قصيرة، حيث أنها لم تتجاوز ثلاثة أسابيع، خاض خلالها بعض المباريات الودية، كان آخرها أمام منتخبي نيبال وقطر.

كما أكد المدرب الأسترالي لمنتخب بنغلادش أن التركيز خلال التدريبات في الفترة الماضية كان حول كيفية اللعب بروح الفريق، مشيراً إلى أن أثر هذه التدريبات كان جلياً خلال المباريات الودية الأخيرة لفريقه.

وأضاف: لقد تابعت عدة مباريات للمنتخب الأردني، والمنتخبات الأخرى في المجموعة، وأعتقد أن المنتخب الأردني لديه فلسفة خاصة في اللعب، ويتميز بالسرعة.

أما مدرب المنتخب الفلسطيني أيمن صندوقة فقد أكد فريقه يملك فرص كبيرة للتأهل إلى نهائيات البطولة المقررة العام المُقبل في الصين، وذلك على الرغم من قصر فترة التحضير التي بدأت قبل نحو شهرين فقط.

وأشار صندوقة إلى غياب المدافع علاء حبوس الذي يلعب في الدوري اللبناني عن صفوف الفريق، والذي أحد اللاعبين الأساسيين، وذلك بسبب رفض سلطات الاحتلال إصدار التصريح اللازم لدخوله، واضطراره للعودة إلى لبنان، في حين من المُتوقع دخول اللاعب عمر الشريف المحترف في نادي وادي دجلة المصري إلى فلسطين خلال الساعات القادمة.

من جهته، اعتبر مدرب منتخب طاجاكستان، حكيم فوزاليوف، أن فريقه جاهز لخوض المنافسات، آملاً تحقيق نتائج إيجابية وحسم إحدى بطاقات التأهل للنهائيات، خاصة أن كافة اللاعبين لديهم الحافز الكبير لتحقيق ذلك.

وأضاف: لدينا احترام كبير لكافة المنتخبات المشاركة في هذه المجموعة، واعتقد أنه يجب التعامل مع كل مباراة على أنها مباراة فاصلة من أجل الوصول إلى الهدف المتمثل في التأهل.

شارك هذا الخبر!