الشريط الاخباري

حماس تدعو للخروج في مسيرات غضب في جمعة "الثبات والتحدي"

نشر بتاريخ: 26-07-2017 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN- دعت حركة "حماس" في الضفة الغربية كوادرها وجموع الشعب الفلسطيني للخروج في مسيرات جماهيرية غاضبة في كافة مناطق الضفة الغربية، وذلك بعد غد الجمعة الموافق 28\7\2017.

وأكدت الحركة في بيان لها على ضرورة المشاركة الواسعة من قبل كافة شرائح شعبنا ومكوناته الوطنية والفصائلية في جمعة الثبات والتحدي، رفضا لإملاءات الاحتلال الجديدة في الأقصى، والمتمثلة في الكاميرات والتفتيش اليدوي الذي يحاول الاحتلال فرضه كأمر واقع.

وشددت حماس على أن الضغط والزخم الشعبي المتواصل من قبل شعبنا من شأنه أن يلجم الاحتلال، ويجبره على التراجع عن قراراته بحق الأقصى، محذرة في الوقت ذاته من أن إزالة البوابات الإلكترونية واستبدالها بالكاميرات والتفتيش جاءت للتنفيس عن غضب الشارع، بعد أن فاجئ شعبُنا الاحتلال بصموده ورفضه للبوابات، وقدم في سبيل ذلك ثلةً من خيرة أبنائه شهداء.

وحيّت الحركة صمود أهل القدس ووقوفهم سداً منيعاً دفاعاً عن مقدسات الأمة في وجهة الغطرسة الإسرائيلية، كما جددت دعوتها لمساندة أهل القدس عبر التوجه إلى نقاط التماس وإرباك الاحتلال في كافة المناطق، وعدم إعطائه الفرصة للاستفراد بالقدس وأهلها، داعيةً المقاومة الفلسطينية من كافة الفصائل في الضفة الأبية لقول كلمتها في الأحداث الحالية، والعمل على ردع الاحتلال عن انتهاكاته المتواصلة بحق شعبنا ومقدساتنا

شارك هذا الخبر!