الشريط الاخباري

اللواء الرجوب يستقبل وفداً من نادي الوحدات الأردني

نشر بتاريخ: 01-08-2017 | رياضة
News Main Image

القدس/PNN-استقبل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد في الرام، وفداً من نادي الوحدات الأردني، يتقدمهم رئيس النادي يوسف الصقور.

واعتبر اللواء الرجوب أن زيارة فريق عريق بمكانة وتاريخ الوحدات الأردني إلى فلسطين خاصة في ظل الظروف التي يعيشها شعبنا وممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحقه وبحق مقدساته وتحديداً بعد أحداث المسجد الأقصى الشريف الأخيرة، إنما هو رسالة أردنية رسمية وشعبية هامة إلى الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية بشكل خاص، مشيراً إلى الموقف الأردني الصلب والثابت لصالح القدس والمقدسيين وهو ما يُعد نموذجاً لكل العرب والمسلمين.

وأضاف: "نحن نرحب بالأشقاء الأردنيين وسعداء بوجودهم بيننا، ونقدم الشكر لإدارة الوحدات والاتحاد الأردني لكرة القدم وعلى رأسه الأمير علي بن الحسين، ونُحَيي كذلك الأسرة الرياضية الأردنية، وبالتأكيد أن هذه الزيارة تعتبر جزء من منظومة التعاون المشترك بين البلدين على مدار السنوات الماضية، ولكن خصوصيتها في توقيتها".

بدوره، أكد رئيس نادي الوحدات أهمية هذه الزيارة، معتبراً أن نادي الوحدات دائما ما يكون له تعاون وزيارات مشتركة مع الأندية الفلسطينية على مدار السنوات الماضية، مقدماً شكره إلى اللواء الرجوب وأسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حسن الضيافة والاستقبال، متمنياً زوال كافة المعيقات التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي للحد من تطور الرياضة الفلسطينية.

وأشار الصقور إلى أن نادي الوحدات لبى أيضاً دعوة نادي الأمعري الفلسطيني للمشاركة في مهرجان اعتزال نجمه ونجم المنتخب الفلسطيني سابقاً اللاعب إيهاب أبو جزر، آملاً أن يخرج لقاء تكريم واعتزال أبو الجزر المقرر اليوم مساءً على إستاد ماجد أسعد بالبيرة بصورة تعكس المسيرة الكروية المشرفة التي خاضها اللاعب على مدار السنوات الماضية في الملاعب الفلسطينية.

شارك هذا الخبر!