محافظة سلفيت و”المجلس الاعلى” ينفذان جولة ميدانية لعدد من المعسكرات الصيفية

رام الله/PNN- نفذت الادارة العامة للشؤون العامة في محافظة سلفيت والمجلس الاعلى للشباب والرياضة- مكتب سلفيت ، ترافقهم دائرة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة ، امس ، جولة ميدانية لعدد من المعسكرات والمخيمات الصيفية في بلدات سلفيت وبديا والزاوية وديراستيا، بحضور هاشم عامر ممثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة ، وعقبة علاونه من الادارة العامة – دائرة الشباب والثقافة ومعين ريان من دائرة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة.

والتقى وفد محافظة سلفيت والمجلس الاعلى للشباب بمدراء المخيمات، والاشبال والزهرات والمرشدين والمدربين المشاركين في المعسكرات والمخيمات الصيفية للوقوف على سير نشاطاتها وتقييم ادائها، ومعرفة مدى رضا وارتياح المرشدين والطلبة المشاركين.

هذا وعبر المشاركون عن مدى رضاهم وارتياحهم للبرامج التي وضعت لهم من قبل ادارة المعسكرات والزيارات الميدانية التي نفذت بشكل متواصل.

وجدير بالذكر ان اقامة هذه المعسكرات يهدف الى تنمية وصقل مهارات الزهرات والاشبال الابداعية ومعرفة جوانب ميولهم من خلال التدريبات والنشاطات التي تم تنفيذها، حيث ان هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة من الجولات والزيارات السابقة التي شملت كافة المعسكرات في بلدات وقرى المحافظة.

Print Friendly, PDF & Email