الشريط الاخباري

بالفيديو: الاحتلال يهدم منزل بالعيسوية ويعتقل 11 مواطن بالضفة و الشيخ رائد صلاح بالداخل المحتل

نشر بتاريخ: 15-08-2017 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

القدس المحتلة/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتداءاتها على المواطنين الفلسطينين في كافة ارجاء المحافظات الفلسطينية حيث تم هدم احد المنازل ببلدة العيسوية بالقدس واعتقال احد عشر مواطنا بالضفة كما تم اعتقال الشيخ رايد صلاح بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948.

وفي مدينة القدس هدمت جرافات الاحتلال بناية المواطن التجارية للمواطن عبد الله حمدان في قرية العيسوية بعد ان داهمت قوات الاحتلال القرية الرابعة فجرا.

وقال احد المواطنين وشهود العيان ان البناية التي تم هدمها تعود للمواطن عبد الله حمدان موضحا ان قوات الاحتلال اقتحمت البلدة عند الرابعة فجرا ومنعوا المواطنين من الخروج من مسجد القرية موضحا ان نحو اربعمائة جندي وشرطي احتلالي كانوا يحاصرون المنطقة الى جانب احضارهم 80 عامل حيث تم اخلاء المنزل والمحال وتم القاءها بالشارع.

واشار الى ان البناية مبنية منذ عشر سنوات مشيرا الى ان المنطقة والبناية التي تمت عملية الهدم فيها تعتبر من البناء القديم مشيرا الى ان الخارطة الهيطلية تسمح بالبناء في هذه المنطقة الا ان بلدية الاحتلال تصر على معاقبة وتهجير المقدسيين والضغط عليهم .

على صعيد اخر افادت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الثلاثاء ما لا يقل عن احد عشر مواطنا فلسطينيا في انحاء مختلفة من الضفة الغربية.

وقالت المصادر ان من بين المعتقلين في محافظة الخليل حيث تم اعتقال كل من  فوزي محمد فوزي عوض20عام و معاذ وائل و محمد اخليل21عام و  عيسى حسن عادي 28 عام وجميعهم من بلدة بيت امر بالاضافة الى  عبد الحليم قفيشة من مدينة، الخليل

وفي محافظة نابلس اعتقل جيش الاحتلال حمد نعيم عيسى من بلدة سالم  وفي محافظة قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال كمال الباز و براء كمال الباز، قلقيلية

وفي رام الله اعتقل محمد عثمان سالم، دير ابو مشعل كما اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنبن في مخيم الجلزون شمال رام الله عرف منهم أحمد هشام عليان و محمود ناصر زيد  و محمد ناصر زيد و أسامة مصططفى الحطاب.

على صعيد ذات صلة وفي اطار استهداف كل ما هو فلسطيني اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الشيخ رائد صلاح بالداخل المحتل عام 1948 بتهمة التحريض على العنف واثارة الفوضى وفق ما قالت المصادر العبرية.

[playlist type="video" ids="249376"]  

شارك هذا الخبر!