الأمن الوقائي يغلق محطة وقود في رام الله ويضبط مخدرات في نابلس

رام الله/PNN – أغلق جهاز الأمن الوقائي، مساء اليوم الاثنين، محطة وقود في محافظة رام الله والبيرة، وضبط مخدرات داخل منزل في محافظة نابلس.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الجهاز، أنه بعد أخذ عينات وقود من إحدى المحطات في محافظة رام الله والبيرة ثبت الغش والخداع من حيث خلط المحروقات المباعة بمواد خارجة عن المقاييس والمواصفات الفلسطينية للمحروقات، وعليه توجهت قوة من الأمن الوقائي وهيئة البترول إلى المحطة، بناء على قرار من النيابة العامة، وتم إغلاقها بمقتضى القانون.

وأوضح الناطق الرسمي باسم جهاز الأمن الوقائي العميد عكرمة ثابت أن التحقيق مستمر لمعرفة مصدر وآلية الخلط، مؤكدا أنه سيتم اعتقال كل من تورط في الموضوع.

وفي نابلس، تمكن جهاز الأمن الوقائي، بالتنسيق مع النيابة العامة وشرطة مكافحة المخدرات، من ضبط كمية من المواد المخدرة المعدة للاتجار تقدر بـ39 كيسا من نوع “النايس”، في أحد المنازل بمخيم عسكر القديم.

وأوضح العميد ثابت أن عملية الضبط تمت بناء على معلومات استخبارية، مشيرا إلى أن المضبوطات سلمت إلى إدارة مكافحة المخدرات وفقا للأصول القانونية المتبعة لاتخاذ المقتضى القانوني بحق المتهمين.

Print Friendly, PDF & Email