الشريط الاخباري

​​قوات الاحتلال تعتقل (30) مواطناً من الضفة

نشر بتاريخ: 24-08-2017 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، وصباح اليوم الخميس، (30) مواطناً على الأقل من الضفة الغربية.

وبين نادي الأسير الفلسطيني أن تسعة مواطنين اُعتقلوا من القدس وهم: إيهاب شاهين، إياد الأعور، محمد عباسي، مؤمن حشي، معتصم رجبي، ناجح بكيرات، وربين محسن، والطفل محمد مزعر بالإضافة إلى مواطن من بلدة ابو ديس وهو راضي شاكر النتشة.

واُعتقل ستة مواطنين من محافظة بيت لحم وهم: أشرف محمود صلاح (39 عاماً)، رزق شحادة صلاح (44 عاماً)، وإسماعيل موسى جبارين (50 عاماً)، وأحمد صلاح طقاطقة، ويزن الكردي، وعلي جواريش.

ومن محافظة رام الله والبيرة اُعتقل أربعة مواطنين من بلدتي كفر عين وبيت لقيا منهم محررون وهم: سيف عطايا، فؤاد عاصي، أديب مفارجة، وعبد الكريم جمال عاصي.

فيما جرى اعتقال لكل من: إبراهيم ابو خليفة، وعبد الباسط الحاج، وعبد الرحمن سامي الحاج، وجميعهم من محافظة جنين، إضافة إلى أربعة مواطنين اُعتقلوا من بلدة كفل حارس في محافظة سلفيت وهم: زياد رائد القاق (17 عاماً)، وأنس جابر شقور (18 عاماً)، وأحمد مروان عدوان، وعدي حسن شقور.

كذلك اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل وهم: جلال السويطي، ويحيى حسن الخضور (19 عاماً)، ووحيد بدر ابو فارة (36 عاماً).

وذكر نادي الأسير أن مواطناً جرى اعتقاله من مخيم طولكرم وهو مؤمن حمّاد.

شارك هذا الخبر!