الشريط الاخباري

 عطاء فلسطين توزع لحوم الأضاحي على الفقراء والأيتام للعام الخامس عشر على التوالي في غزة

نشر بتاريخ: 07-09-2017 | محليات
News Main Image

غزة/PNN- بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبدعم كريم من شركة أكرم سبيتاني وأولاده، وزعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة والأيتام في قطاع غزة ضمن حملتها السنوية "إيد بإيد نجمع أضحية العيد" للعام الخامس عشر على التوالي، واستفاد من التوزيع 2400 فرد في مناطق مختلفة في قطاع غزة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وقالت رجاء أبو غزالة، رئيس مجلس الإدارة، ان مشروع توزيع لحوم الأضاحي يأتي ضمن أهداف الجمعية القائمة على إغاثة الفقراء والأيتام، من أجل التخفيف عليهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أهالي قطاع غزة بسبب الحصار المستمر منذ أكثر من 11 عام.

وشكرت رجاء شركة أكرم سبيتاني على دعمهم لهذه الحملة التي تؤكد على وقوفهم بجانب الضعفاء من الأسر الفقيرة والأيتام، ودعت الشركات الأخرى والقطاع الخاص أن تحذو حذوهم، وبخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الأراضي الفلسطينية.

وأعربت "أبو غزالة" عن سعادتها الكبيرة للتعاون مع إدارة شركة أكرم سبيتاني وأولاده خلال هذا العام والأعوام السابقة، والذي يظهر مدى اهتمام إدارة شركة أكرم سبيتاني ممثلة بمازن أكرم سبيتاني المدير العام للشركة ببرامج المسؤولية الاجتماعية وأسس التكافل الاجتماعي في المجتمع الفلسطيني الواحد.

من جهته، أوضح ساهر ذوقان مدير برنامج نحن نهتم “We Care” بأن هذا الدعم يأتي ضمن سلسلة متكاملة من المساعدات والتمويل الذي تقوم به شركة أكرم سبياني وأولاده وموظفي الشركة من خلال برنامج نحن نهتم “We Care” الذي تتميز به الشركة لدعم المجتمع المحلي وتمكين العائلات المستورة، معربا عن سعادته بالتعاون مع جمعية عطاء فلسطين، ومؤكدا على استمرار الدعم الذي تقدمه شركة سبيتاني للمجتمع الفلسطيني بشكل دائم ولمختلف القطاعات التي تخدم وتصب في تنمية المجتمع ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

وقال (أ. ق) وهو أحد المستفيدين من الحملة، بأن أطفاله ينتظرون تناول اللحوم من العام للعام، وكم هي سعادتهم بذلك، وشكر شركة أكرم سبيتاني وجمعية عطاء فلسطين الخيرية لإيصال للحوم لمنزله والتيسير عليه، وأعرب عن سعادته بأنه يوجد في المجتمع من يقف بجانبه ويتضامن معه.

شارك هذا الخبر!