مدريد/PNN- يظهر تيمو فيرنر، لاعب لايبزيج في صدارة المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد، في ظل تألق المهاجم الشاب، ومعاناة الفريق الملكي بالخط الأمامي.

ولم يُخفِ فيرنر في مقابلة مع صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، رغبته في ارتداء قميص كبار الأندية، وذكر بينها ريال مدريد، كنادٍ يتمنى الاحتراف بصفوفه.

وقال فيرنر، 21 عامًا، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “أس” الرياضية: “لا أستطيع أن أعد بأنَّني سأتواجد هنا الموسم المقبل. الأمور تسير معي بشكل رائع حتى الآن في لايبزيج”.

واستدرك “لكن رغم ذلك لا أفكر أين سأكون في غضون العام، أو الإثنين، أو الثلاثة المقبلين، لكنَّني بالطبع أريد اللعب في فريق كبير، ولايبزيج قد يصبح مستقبلاً فريقًا كبيرًا”.

كان أوليفر مينتزلاف، رئيس لايبزيج، كشف عن أنَّ هناك صعوبة في الاحتفاظ بفيرنر لمدة طويلة، إذا لم يشارك الفريق في المستقبل بالبطولات الأوروبية.

وتابع فيرنر: “في إسبانيا هناك 3 أندية تلعب في أفضل مستوى، هي برشلونة، وقطبي مدريد الريال وأتلتيكو. في إنجلترا هناك أندية أكثر، بالإضافة إلى بايرن ميونيخ في ألمانيا”.

وحول تجديد عقده في لايبزيج، قال “بالتأكيد سأستمع لعرض النادي، إذا لم أجدد الآن فهذا لا يعني أيضًا أنني سأرحل في الصيف”.

وأضاف “التوقيع على عقد لـ5 أعوام لا يعني أنك ستمكثها. كرة القدم تمر بها الأحداث بسرعة لدرجة تجعلك لا تدري ماذا سيحدث غدًا. الآن أنا سعيد للغاية في لايبزيج، وأتمنى مواصلة اللعب هنا”.

ويمتد تعاقد فيرنر مع لايبزيج يمتد حتى 2020، وسجَّل 25 هدفًا، خلال 36 مباراة رسمية، وهو ما جعله هدفًا أساسيًا لريال مدريد.

ويعمل ريال مدريد، في السنوات الأخيرة على تعزيز الفريق بالمواهب الشابة، كما فعل مؤخرًا بضم ماركو أسينسيو، وداني سيبايوس، وثيو هيرنانديز.